العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ

النجمة يشكو حكم مباراة حضرموت إلى الاتحاد الآسيوي

عاد مساء أمس وفد فريق النجمة الكروي الأوّل من العاصمة اليمنية صنعاء بعدما تعادل مع فريق شعب حضرموت اليمني من دون أهداف أمس الأول في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكشف النائب الأول لرئيس نادي النجمة رئيس الوفد محمد إسماعيل عن نية ناديه لرفع خطابا رسميا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن المستوى المهزوز والأخطاء الفادحة التي ارتكبها طاقم التحكيم من ماينمار وتأثر بها فريق النجمة خلال مجريات المباراة. وقال إسماعيل «كان مستوى طاقم التحكيم متواضعا لحد كبير وأرتكب الكثير من الأخطاء في ظل الخشونة المتعمدة التي تعرض إليها عدد من لاعبي النجمة خصوصا راشد جمال وتغاضيه عن ركلة جزاء واضحة وحالات طرد سليمة لبعض لاعبي شعب حضرموت، ونحن نستغرب إسناد مباريات بطولة قارية لمثل هولاء الحكام المتواضعين ويعتبر أسوأ حكم شاهدته في حياتي».

وقال إسماعيل إنه نقل الملاحظات التحكيمية شفهيا إلى مراقب المباراة القطري محمد علي المهندي والذي بدوره أكد أنه سيقوم بتدوين ما حدث في تقريره الخاص بالمباراة والذي سيرفعه إلى الاتحاد الآسيوي.

وعن المباراة أكد محمد إسماعيل أن الفريق النجماوي قدم اداءا جيدا وكان اقرب إلى الفوز على ضوء الفرص الكثيرة التي سنحت للاعبي الفريق لكن هناك رضا لأداء الفريق في ظل الظروف التي واجهها خصوصا بإصابات ثلاثة عناصر أساسية هم الحارس عبدالرحمن عبدالكريم وعلي سعيد وراشد جمال الذي تعرض لخشونة متكررة ومتعمد لكنهم تحاملوا على أنفسهم حتى نهاية المباراة بالإضافة إلى تأثير اقامة المباراة على ارتفاع 2500 قدم فوق سطح الأرض.

وأكد إسماعيل أنّ فريق النجمة مازال متصدرا لمجموعته وسيسعى إلى كسب مباراته المقبلة أمام النهضة العُماني التي ستقام في البحرين وذلك لحسم تأهله إلى الدور الثاني للبطولة.

العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً