العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ

الفخار ورضي ومصطفى قادوا فرقهم للفوز الأول

شهد اليوم الثاني من بطولة عالي والتسهيلات التي تقام تحت رعاية شركة تسهيلات البحرين التجارية الشركة الرائدة في تمويل الأفراد والمؤسسات غلة وافرة من الأهداف عمرت بها مباريات اليوم الثلاث. فعلى ملعب سار استطاع صاحب الأرض والجمهور ووصيف البطولة السابقة الفوز على سلماباد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

الشوط الأول انتهى لمصلحة سار بهدف يتيم أحرزه فاضل سيدرضي (5) غير أن الشوط جاء مغايرا كليا، إذ استسلم سلماباد للمستوى الكبير الذي ظهر عليه أبناء سار وسجلوا 3 إصابات متتالية عبر كل من فاضل رضي (19)، محمود يوسف (25) وصالح حميد (30) وتمكن يوسف حسن من تسجيل الهدف الشرفي لصالح سلماباد إثر ركلة جزاء (32)، أدار المباراة تحكيميا أحمد مسعود وساعده جعفر إبراهيم وجميل العصفور، وراقبها سيدعزيز حسين.

وعلى المنوال نفسه ضرب عنيدالدار بقوة مرمى الزلاق محرزا رباعية من دون رد، فبعد مرور 10 دقائق على انطلاقة المباراة سدد كابتن العنيد المميز جدا مصطفى يعقوب كرة من مسافة بعيدة عن المرمى غير أنها استقرت في شباك الزلاق معلنة عن الهدف الأول لصالح داركليب وانتهى عليه الشوط الاول، غير ان انهيار الزلاق بدا مبكرا جدا منذ بداية الشوط الثاني بعد إحراز داركليب 3 أهداف مع أول 10 دقائق من بدايته، تناوب على إحرازها جعفر عباس (6)، جعفر حسين (7) وأخيرا مصطفى يعقوب (11) والذي بات هداف البطولة مناصفة مع لاعب نادي سار فاضل رضي.

أدار المباراة الدولي السابق أحمد حبيب وساعده عقيل مهدي وحسن العرادي وراقبها عبدالله الرومي.

وإن كان هذا اليوم يوم أهداف عامرة فإنه أيضا يوم القادة إن صح التعبير فبعد تألق فاضل رضي كابتن فريق سار وقيادته فريقه نحو الفوز فإن مصطفى يعقوب كابتن داركليب انتهج المنهج ذاته، لكن موسيقار الفخار وكابتن كتيبة عالي المميز عبدالحسين محمد فاق الاثنين حظا، إذ برز بشكل لافت في مباراة فريقه ضد باربار الذي بدا لا حول له ولا قوة أمام المستوى الذي ظهر عليه عالي أثناء المباراة على رغم مجاراته له في كثير من الأحيان.

واستهل عبدالحسين محمد أهداف فريقه حين نجح في اقتناص كرة مرتدة من حارس باربار إثر تسديدة المميز علي محمد جعفر الذي توغل بالكرة من منتصف الملعب وسددها في المرمى وعند ارتدادها من الحارس تمكن عبدالحسين من إدخالها المرمى بطريقة مميزة لا يمكن إلا أن تكون هدفا.

ولكن إبراهيم حميد جاسم قلب معطيات الشوط الأول رأسا على عقب بعد إدراكه التعادل لصالح باربار قبل دقيقتين فقط من نهاية الشوط الأول بعد سوء تقدير من حارس مرمى عالي حسين البناي.

بيد أن عالي بدا الشوط الثاني بإصرار كبير على إدراك الفوز ولا غيره واثر تمريرة ذهبية من عبدالحسين محمد وصلت للمتوغل جيدا محمد الدالوي الذي عكسها للمندفع علي محمد جعفر الذي أدرك الهدف الثاني لعالي بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية الشوط، ومن محاولات عدة تمكن سيدحسن هاشم من إحراز الهدف الثالث بعد أن مرر له عبدالحسين الكرة على مشارف منطقة الجزاء نجح في تحويلها سيدحسن من خلالها في ضمان نقاط المباراة الثلاث لصالح عالي الذي بات متصدرا للمجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الأولى.

أدار المباراة الحكم علي مهدي وساعده عيسى الدوسري وعبدالعزيز سلطان وراقبها عقيل حسن.

أما اليوم فيلتقي صدد والنويدرات على ملعب النويدرات في الساعة 7.30 مساء وعلى ملعب سار يلتقي بوري مع الشاخورة في الساعة 8.00 مساء، وأخيرا كرزكان واتحاد الريف على ملعب عالي في الساعة 8.30 مساء.

العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً