العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ

شنايدر: ساعة تألقي مع ريال مدريد لم تحن بعد

أكد لاعب خط وسط فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم الهولندي ويسلي شنايدر أن ساعة تألقه مع النادي الملكي لم تحن بعد على رغم قيادته الفريق للفوز بمباراته الأخيرة في الدوري أمام مرسيه بهدف حمل توقيعه ودفعه للانفراد بصدارة المسابقة بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وقال شنايدر (23 عاما) في مقابلة خاصة مع وكالة الأنباء الاسبانية (إفي) أمس (الأربعاء): «لم أمر بأية لحظة سيئة في ريال مدريد. وساعة التألق لم تحن بعد. كل ما أريده حاليا هو مساعدة الفريق على الاحتفاظ بلقبه كبطل للدوري».

وكشف شنايدر أنه تلقى عرضا للانتقال إلى فريق فالنسيا الاسباني قبل عرض ريال مدريد إلا أنه أخبر مسئولي فريقه المحلي السابق أياكس أمستردام برغبته بالبقاء في هولندا قبل أن يغير رأيه فور وصول عرض ريال مدريد الذي حسم الصفقة مقابل 27 مليون يورو.

وحدد شنايدر قائد ريال مدريد راؤول غونزاليس كونه اللاعب بهره فور انضمامه للفريق بسبب إصراره الدائم على تقديم أفضل ما لديه وجديته في التدريبات ما يجعله قدوة لجميع اللاعبين الصاعدين.

وعن مدربه الألماني برند شوستر قال شنايدر: «هو مزيج من مدرب ألماني وآخر اسباني. فهو لا يرضى بأقل من الفوز ويقاتل حتى النفس الأخير مثل الألمان. كما أنه يسعى لتقديم كرة جميلة ما يضفي عليه طابعا إسبانيا. هو يتكلم مع اللاعبين بشكل فردي من حين لآخر. وهذا يساعدنا للغاية».

واعتبر شنايدر الذي سجل 8 أهداف لريال مدريد في الدوري حتى الآن أن لاعب خط وسط المنتخب الاسباني اندرياس إنيستا هو أهم لاعبي فريق برشلونة موضحا أنه كان على علم ببراعته قبل مجيئه إلى إسبانيا، إذ شاهد مقاطع مصورة من مبارياته في التلفزيون.

وعن المنتخب الهولندي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2008» بالنمسا وسويسرا، أوضح شنايدر أنه يتذكر فوز بلاده باللقب العام 1988 أمام الاتحاد السوفيتي قائلا: «لا أتذكر المباراة، ولكن أذكر استقبالنا للاعبين. كانت لحظة لا تنسى شاهدتها مع أبي».

وأضاف «في البطولة المقبلة سنلعب في المجموعة الثالثة وهي صعبة للغاية. نحن نلعب مع إيطاليا بطلة العالم، وفرنسا التي لديها لاعبون رائعون. ورومانيا التي تعادلنا معها ثم خسرنا أمامها في التصفيات».

وعن ميوله الشخصية بعيدا عن المستطيل الأخضر أكد شنايدر أنه يمارس رياضة التنس من حين لآخر إلا أنه أكد عدم اهتمامه بالسياسة على أي مستوى.

العدد 2051 - الخميس 17 أبريل 2008م الموافق 10 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً