العدد 2062 - الإثنين 28 أبريل 2008م الموافق 21 ربيع الثاني 1429هـ

أضواء

27 - 29 أبريل: تنظم اللجنة المشتركة بين لجان المرأة والطفل في كل من جمعية الصداقة للمكفوفين وجمعية الصم البحرينية والمركز البحريني للحراك الدولي، دورة في لغة الإشارة، يقوم بالتدريب فيها مديرة مركز شيخان الفارسي للتخاطب الشامل فاتن كمال، وذلك في مقر جمعية الصداقة خلف أخبار الخليج.

@28 - 30 أبريل: تنظم جمعية كلية الهندسة وطلبة قسم العمارة في جامعة البحرين فعاليات «منتدى العمارة الأول»، برعاية رئيس الجامعة إبراهيم جناحي، وبمشاركة نحو 500 طالب وطالبة، في مقر جامعة البحرين بمدينة عيسى، بدعم من شركة نفط البحرين (بابكو)، وشركة «سكنا».

@29 أبريل: تنظم مجموعة «كمبينسكي» أمسية تستعرض من خلالها ما يمكن لفنادقها أن تقدمه، بحضور عدد من أهم ممثلي المجموعة من مختلف فنادقها حول العالم وذلك من الساعة 7:30 - 11:00 مساء في فندق ريتز كارلتون.

@29 أبريل: تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة العدل والشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ينظم المجلس ندوة «المواطنة حقوق وواجبات» بمشاركة جمع من العلماء والمختصين من داخل وخارج البحرين، وذلك عند الساعة 9:00 صباحا بفندق كراون بلازا.

@29 أبريل: تنظم جمعية المهندسين البحرينية محاضرة للوكيل المساعد لشئون الثقافة والتراث الوطني بوزارة الإعلام الشيخة مي بنت محمد بن إبراهيم آل خليفة، تحت عنوان «الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المشاريع الثقافية»، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء في القاعة الرئيسية للجمعية بالجفير.

@29 أبريل: ينظم الملتقى الثقافي الأهلي محاضرة بعنوان: «الإثراء الإيقاعي في الموروث الشعبي» يتحدث فيها جاسم الحربان، وذلك عند الساعة 8:30 مساء بمقر الملتقى الثقافي بمنطقة المصلى، مقابل مفروشات بوكنان.

@29 أبريل: ينظم نادي البحرين للحدائق، محاضرة بعنوان «مشكلات الزراعة والتصحر وكيفية معالجتها بالتكنولوجيا الروسية» تقدمها منى جابر في الساعة 4:30 عصرا بمقر النادي في الجفير.

@29 أبريل: تقيم الجمعية البحرينية لأولياء أمور المعاقين وأصدقائهم، حلقة نقاشية تحت شعار «دمج المعوقين في المجتمع مسئولية مشتركة» يترأسها محمد هويدي، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء بمقر الجمعية.

@29 - 30 أبريل: تنظم شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شئون الطلبة في جامعة البحرين، مسابقة ثقافية لطلبة الجامعة بقاعة كلية تقنية المعلومات بمبنى (S50) في مقر الجامعة بالصخير.

@29 أبريل - 1 مايو: تحت رعاية المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ خليفة بن حسن آل خليفة، وعلى هامش الاحتفال بفعاليات أسبوع المرور العربي، تنظم الإدارة بالتعاون مع جمعية رعاية الطفل والأمومة، مهرجانا مروريا تحت شعار «سلامتك هدفنا»، وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى 5:00 مساء.

@29 أبريل - 8 مايو: تحت رعاية حرم محافظ الجنوبية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة يفتتح البارح للفنون التشكيلية والسفارة المغربية «الفعالية الثقافية المغربية» بالمعرض التشكيلي وذلك في تمام الساعة السابعة مساء. كما تتضمن الفعالية محاضرة بعنوان «الفن المغربي المعاصر» للناقد موليم العروسي، يوم الأربعاء 30 أبريل، الساعة السادسة مساء، وورشة عمل للفنانة كنزة بنجلون، يشاركها مجموعة من الفنانين البحرينيين في البارح جاليري يوم السبت 3 مايو الساعة العاشرة صباحا ويقدم موليم العروسي محاضرة أخرى بعنوان «الفن المعاصر» الساعة السادسة مساء.

العدد 2062 - الإثنين 28 أبريل 2008م الموافق 21 ربيع الثاني 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً