العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ

«الوسواس القهري» ضمن «لوّن حياتك»

الحلقة الثانية من البرنامج الاجتماعي الجديد الذي يحمل عنوان «لون حياتك» تعرض مساء اليوم السبت 10 مايو/ أيار على «قناة دبي»، وتحاول معالجة مشكلة «الوسواس القهري».

يعتمد هذا البرنامج الجديد على الجرأة والحساسية في الطرح والحوار سواء من قبل مقدم البرنامج المختص في علم النفس الاجتماعي أحمد عبدالعزيز النجار، الذي يؤدي هنا دور «المعالج» والجمهور المشاهد «الحالات»، الذين يتواصلون بهمومهم ومشكلاتهم سواء عن طريق حضور إحدى الحالات في الاستوديو أو عن طريق اتصالاتهم الهاتفية المباشرة، التي يبحثون من خلالها عن رغبة أكيدة في الوصول إلى الحل والمساعدة.

وخلال البرنامج ستتم استضافة حالة خاصة، وحفاظا على السرية سيتم إخفاء ملامحها واسمها الحقيقي... الحالة هي حالة شاب في بداية العشرينيات وهو طالب جامعي يعاني بكثرة من مسألة «الوسواس القهري» الذي بدا معه منذ سنوات قليلة... أثر على تصرفاته وعلاقته بمحيطه الاجتماعي.

كما يفتح باب المشاركة الخارجية مع اتصالات المشاهدين وما يعانون من مشكلات اجتماعية نفسية. وفي النهاية يتم تحليل للحالة النفسية العامة التي انطبعت على الحلقة والمشكلات التي وردت.. وقراءة أهم ما ورد في البريد الالكتروني.

«لوّن حياتك» برنامج أسبوعي جديد متميز بفكرته وطريقة طرحه للموضوعات ومناقشتها، يعرض مباشرة على «قناة دبي» مساء كل سبت الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، مع إعادة الجمعة الساعة 14:00 بتوقيت الإمارات.

العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً