العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ

وجود مي كساب محجبة في كباريه ... هل سيثير الجدل؟

باشرت الفنانة مي كساب التحضير لألبومها الثاني مع شركة «روتانا». واختارت مي أغنية من آخر ألبوم لها لتصويرها فيديو كليب وتحمل اسم (يا واجع قلبي)، وهو ثالث كليب يخرجه لها ياسر سامي. وتقول مي عن تعاونها معه: أصبحت هناك كيمياء بيننا، وهو مخرج شاطر جدا، ويفهمني لذلك يقدم الكليبات بأفكار قريبة مني، على رغم أنني لا أتدخل في عمله. مي كساب التي تصور حاليا دور فتاة محجبة في فيلم (كباريه) حيث أن أحداث العمل ومضمونه مستوحى من عالم الليل، كان قد رشحها لهذا المسلسل أحمد رزق وبلال فضل وجمال عبدالحميد وتجسد من خلاله شخصية (منى) فتاة من الوراق وخطيبة هيما. وستغني مي كساب كل الأغاني التي يتضمنها المسلسل.

مي كساب هي التي طلبت من المنتج أحمد السبكي المشاركة في فيلم (كباريه) بعد أن عملت معه في فيلم (بلطية العايمة)، إذ ما أن علمت أن فيلمه الجديد (كباريه) مهم ويضم مجموعة ممثلين جامدين، طلبت منه أن تشارك فيه ولو بمشهد واحد، والشخصية فعلا كانت موجودة لفتاة بسيطة ومحجبة من منطقة شعبية، والدور في مشاهد ثلاث فقط. وتقول مي بشأن إمكان أن يثير الموضوع الجدل: أتمنى أن ألا يأخذ أي شخص الموضوع من ناحية إثارته للجدل، لأن الدين لله وفي الأول والآخر كلنا مصريون، بمعنى لو ظهرت كمحجبة أو بشعري، مسلمة أو مسيحية، فأنا أقدم رسالة ولم أقصد الظهور في دور فتاة محجبة لإثارة الجدل حولي وأنا ضد التفريق بين المسيحيين والمسلمين وهذا الكلام الكبير.

من جهة أخرى تباشر مي تصوير الجزء الثالث من مسلسل (تامر وشوقية) في مايو/ آيار وسيضم هذا الجزء ضيفا جديدا على كاست المسلسل هو ربيع ابن تامر وشوقية.

العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً