العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ

سائق فريق «بيت التمويل الخليجي» يحدد مركز انطلاقته

المنامة - اللجنة الإعلامية 

09 مايو 2008

خاض سائق فريق بيت التمويل الخليجي حمد الفردان حصة التجارب الحرة التي أقيمت صباح يوم أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 3 الألمانية والتي تشهد سباقين في نهاية هذا الأسبوع وذلك على مضمار حلبة أوستشيرسليبين.

وانطلقت تجارب يوم أمس عند الساعة التاسعة وامتدت حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت مملكة البحرين، وتمكن النجم البحريني من اكمال 5 لفات ناجحة على مضمار الحلبة الألمانية بعد أن تمكن الفريق الفني من اعداد السيارة التي باتت جاهزة تماما لخوض حصص التأهيلية التي تنطلق اليوم في الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مملكة البحرين.

وتمكن الفردان من تحقيق أفضل زمن له في اللفة الخامسة وبلغ 1.23.061 دقيقة ما يعطي مؤشرا جيدا لامكان تحقيق الفردان مركز انطلاق متقدم خلال السباق الأول الذي يقام صباح غدٍ، في الوقت الذي يتحدد فيه مركز الانطلاق بالنسبة الى السباق الثاني في ضوء نتائج حصة التأهيل الثانية.

مدير فريق بيت التمويل الخليجي أحمد الفردان أعرب عن انزعاجه للعطل الفني الذي واجه الفريق في بداية مرحلة التجارب الحرة ما تسبب في تقليص عدد لفات التجارب إذ تمكن الفريق من استغلال الوقت المتبقي واكمال 5 لفات بنجاح إلا أن الفردان الأب يرى أنها لم تكن كافية لسائق الفريق للتعرف على مضمار السباق بشكل جيد وخصوصا أنه يتسابق عليه للمرة الأولى.

وعاد أحمد الفردان ليؤكد أن كل الأمور الفنية باتت الآن تحت السيطرة وفي وضع مطمئن معربا عن تفاؤله الكبير بامكان تحقيق نتائج طيبة بدءا من حصص التأهيل اليوم ومن ثم في السباقين التابعين لهذه الجولة.

وكان السائق المجري سبستيان سافيردا من فريق إتش إس تيكنيك موتور سبورت تمكن من تحقيق أفضل زمن خلال التجارب بلغ 1.21.383 دقيقة قاطعا 32 لفة، فيما جاء السائق الألماني كيفين ميروتشا من فريق جوزيف كاوفمان ريسنغ في المرتبة الثانية بزمن بلغ 1.21.585 دقيقة تاركا المرتبة الثالثة للسائق البلجيكي فريدريك فيرفيسج من فريق سويس ريسنغ بعد أن حقق زمنا بلغ 1.22.252 دقيقة.

العدد 2073 - الجمعة 09 مايو 2008م الموافق 03 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً