العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ

14 موظفا في «الحلبة» يجتازون دورات تدريبية في التسويق

قام الرئيس التنفيذي للعمليات في حلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة بتخريج 14 موظفا في حلبة البحرين الدولية في دورتي مهارات البيع والتسويق والإدارة التسويقية للشركات، اللتين امتدتا لفترة تتراوح بين 3 أيام وأسبوع كامل.

وأقيمت الدورتان بالتعاون مع شركتي «بز أبيلتي» و»مينا» للبرامج التدريبية، هدفتا إلى إكساب الموظفين مهارات التعامل مع الزبائن والشركات وتطوير القوى العاملة وإكسابهم مهارات خدمة الزبائن والتعامل معهم وفق أعلى المعايير.

وأشاد الشيخ سلمان بن عيسى بأداء موظفي حلبة البحرين الدولية ونجاح الموظفين المشاركين في اجتياز الدورتين واكتسابهم مهارات جديدة تضاف إلى خبراتهم العملية، مؤكدا أن حلبة البحرين الدولية من خلال قسم التدريب والتطوير التابع إليها تسعى دائما إلى توفير الفرص التدريبية الناجعة لموظفيها التي تدعم خبراتهم ومؤهلاتهم وتمنحهم مهارات إضافية يمكنهم الاستفادة منها في تطوير عملهم.

وبيّن الشيخ سلمان أن حلبة البحرين الدولية تمتلك المنتج وهو عبارة عن الحلبة والفعاليات الكثيرة التي تقام فيها، بالإضافة إلى المرافق العالية المستوى، وبالتالي التركيز دائما على رفع كفاءة الأفراد العاملين في هذا المرفق، إذ يتحصلون على الفرصة الدائمة لرفع مستوى أدائهم ليتواكب مع مكان العمل المتطور الذي يعملون به، مشيدا بالأداء الذي قدمه الموظفون وتحصلهم في نهاية التدريب على شهادات عالمية في مجال التسويق والمبيعات والتعامل في مركز الاتصالات والزبائن.

وقام الشيخ سلمان بتوزيع الشهادات على مجتازي الدورة من موظفي حلبة البحرين الدولية متمنيا لهم التوفيق في عملهم وإسهامهم في تطوير قطاعاتهم بما يعود بالفائدة على حلبة البحرين الدولية.

حضر حفل تكريم الموظفين المدير التنفيذي للشئون الإدارية عبدالرحمن قراطة، والمدير التنفيذي التجاري ستيفن أمفرفيل ورئيس قسم التدريب والتطوير بحلبة البحرين الدولية أسامة النوين.

العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً