العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ

سار والشاخورة يختتمان بطولة عالي والتسهيلات

تقام المباراة النهائية لدورة عالي والتسهيلات الخامسة عشرة مساء اليوم (الجمعة) 16 مايو/ أيار الجاري على استاد النادي الأهلي في الماحوز وذلك بين فريقي سار والشاخورة في نهائي مرتقب نظرا إلى السمعة الطيبة التي يتمتع بها الفريقان، وذلك تحت رعاية النائب الأول لرئيس شركة تسهيلات البحرين التجارية عادل حبيل وبحضور الرئيس الفخري لنادي عالي الثقافي والرياضي جلال أحمد منصور العالي.

ووصل الفريقان إلى المباراة النهائية بعد أن قدم كلاهما أفضل العروض وأقواها في مختلف أدوار البطولة، ولم يسبق أن تجرع الفريقان الخسارة طوال هذه البطولة، ما سيعطي المباراة إثارة وقوة وذلك لما يمتلكه الفريقان من لاعبين قادرين على إمتاع الجماهير التي يتوقع لها أن تحضر بكثرة.

وتحدث مدرب سار الوطني عبدالرسول المخلوق عن استعدادات فريق سار للمباراة النهائية وقال انها ذات طابع اعتيادي بحت ولا تختلف كثيرا جدا عن المباريات الأخرى، وأبدى المخلوق ارتياحه من المستوى التصاعدي الذي يقدمه الفريق من مباراة إلى أخرى، مبديا أمله في إحراز كأس البطولة كي يضيفها لرصيده الحافل بالإنجازات.

أما في الطرف الآخر فقد تحدث مدرب الشاخورة الشاب سامي عبدالله عن ثقته بالفوز بكأس البطولة وذلك للقدرات التي يتمتع بها فريقه، منوها إلى أن لاعبيه في أتم جاهزيتهم للمباراة النهائية وأن الفريق لا يزال يواصل تمارينه المكثفة من أجل الظهور في اللقاء بالصورة المشرفة التي ظهر عليها الفريق في الأدوار السابقة.

يذكر أنه من المتوقع أن يستمر غياب هداف سار فاضل رضي وهو حتى الآن متصدر هدافي البطولة عن المباراة النهائية نظرا إلى الإصابة التي ألمت به في مباراة فريقه خلال الأدوار التمهيدية والتي مازال يتعالج منها، ولكن فاضل أعرب عن ثقته في زملائه لاهدائه البطولة مثلما وعدوه.

فيما قال مهاجم الشاخورة إياد سبت إن الفريق متعطش لخطف البطولة مرة أخرى من سار، إذ سبق للشاخورة أن فعل الأمر ذاته العام 2004 عندما تغلب على سار بهدف يتيم محققا البطولة الأولى في تاريخه، لكنه في الوقت ذاته لم يستطع أن يخفي إعجابه الشديد بمستويات لاعبي سار، متمنيا أن يشهد الجميع مباراة تليق بختام بطولة بحجم عالي والتسهيلات.

من جانب آخر، أعلنت اللجنة المنظمة عن جوائزها الفردية التي ستقدمها للمتميزين هذا العام، إذ نال حسين عنتر من فريق النويدرات جائزة أفضل حارس في البطولة، فيما استطاع مدرب الشاخورة سامي عبدالله أن يخطف جائزة أفضل مدرب في البطولة من بين أحضان كبار التدريب في المنطقة، أما محمود عبدالحسن وسط أيمن نادي سار فقد بات بعمر الخامسة عشر أصغر لاعب في البطولة يتمكن من المشاركة في مبارياتها.

العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً