العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ

هذه المباراة هي حصاد موسم بأكمله

أبدى تفاؤله بحذر شديد... علي حسن:

أكد لاعب نادي النصر علي حسن أن مباراة اليوم النهائية مع البسيتين ستكون صعبة؛ لأنها المطب الأخير الذي يفصل الفريقين عن تحقيق اللقب الغالي وهو لقب الدوري الممتاز للكرة الطائرة، وقال: «المباراة ستكون صعبة جدا على كلا الفريقين لأنها الفيصل بين الفريقين لتحقيق اللقب الذي يؤهلك للمشاركة في البطولة الخليجية، نأمل أن نكون في الوضع الطبيعي في هذه المباراة لكي نحافظ على اللقب».

وتابع قائلا: «بعد التعب طوال هذا الموسم الطويل لابد الآن من جني الثمار وأقصد بالثمار هنا تحقيق بطولة يتمنى كل لاعب تحقيقها وهي بطولة الدوري، ولكن الأهم هو أن نظهر بالمستوى المطلوب في هذه المباراة لكي نحقق مانتمناه لأننا خسرنا الكثير في الشهرين الماضيين».

وعن منافسه في لقاء اليوم البسيتين، قال: «بكل صراحة البسيتين فريق قوي ويملك خامات جيدة ولديه لاعبون محترفون متمكنون، وأنا دائما ما أقول أن البسيتين فريق مجتهد وهذا من 4 سنوات تقريبا وهو الآن يلعب على المباراة النهائية، ومن الصعب جدا أن يفرط في هذه الفرصة بعد سنين من التعب، لذلك فالمباراة صعبة على الفريقين ومن سيقدم أداء أفضل سيحقق اللقب».

وأكد اللاعب الطائر كما يحلو إلى عشاقه تسميته أن هذه المباراة لن تقل قوة عن لقاء فريقه مع داركليب في الدور النصف النهائي.

وأبدى لاعب النصر تفاؤله ولكن بحذر شديد؛ لأن مثل هذه المباريات الثقة الزائدة ربما تكون بأثر عكسي على أي فريق ولذلك قال: «لعبنا في السابق (3) مباريات مع داركليب وفزنا فيها غير أن الرابعة حققوا الفوز علينا فيها وهذا السيناريو لا نريد أن يتكرر مع البسيتين لأننا فعلا حققنا الفوز على البسيتين في 3 مناسبات سابقة لكن يجب أن نكون واعين في هذه المقابلة لأنها مجهود الموسم بأكمله، ولدي ثقة كبيرة في لاعبينا أنهم قادرون عى صنع الفارق وتحقيق الهدف المرجو تحقيقه».

وأكد في نهاية حديثه أن مدرب الفريق رضا علي بدأ يؤخر موعد التدريبات لكي أستطيع حضور ولو نصف التدريب بسبب الظروف العملية التي أعاني منها في هذه الفترة من الموسم، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن في هذا النهائي لكي اساهم أنا وزملائي اللاعبين في الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً