العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ

الحايكي: نسعى لتسجيل اسم النادي في قائمة الأبطال

قال لاعب البسيتين حسين الحايكي انه يسعى مع بقية زملائه في الفريق إلى تسجيل اسم النادي ضمن قائمة الفائزين باللقب من خلال الفوز على النصر مساء اليوم في ختام بطولة الدوري.

وأكد الحايكي أن هذه الفرص سيكون من الصعب تعويضها، وسيعملون على التمسك بها بكل قوة في مباراة اليوم.

وأضاف الحايكي «جميع اللاعبين على استعداد كامل لهذا اللقاء. المباراة تاريخية بالنسبة إلينا، ونسعى إلى حفر اسم النادي في لائحة الفائزين بالبطولة»، وتابع قائلا: «وصولنا إلى المباراة النهائية هو إنجاز بحد ذاته للفريق، ولكننا بالتأكيد لن نتوقف عند هذا الحد، إذ إن طموحنا سيكون الفوز باللقب وخصوصا أننا نملك المقومات اللازمة لتحقيق ذلك».

وعن استعدادتهم للمواجهة الحاسمة قال الحايكي انهم يواصلون التدريبات منذ تغلبهم على المحرق وتأهلهم للمباراة النهائية، مضيفا أن المدرب عبدالله سعد عمل على تقوية بعض الخطوط من خلال التركيز على جوانب معينة في التدريبات بهدف تطويرها والتغلب عليها في أمام النصر.

وأوضح الحايكي أن مواجهة فريق بحجم وإمكانات وخبرة فريق النصر تحتم على جميع اللاعبين الظهور بأفضل مستوياتهم من أجل كسب المباراة، إذ إن النصر من الفرق الصعبة والمتمرسة في النهائيات على عكس فريقه الذي مازال يفتقد إلى ذلك.

وعن أسباب تفوق النصر على البسيتين في المواجهات الثلاث السابقة التي جمعت الفريقين في هذا الموسم، قال الحايكي: «في المباريات الثلاث السابقة كنا ندا قويا وعنيدا لفريق النصر لكنه كان يتفوق علينا بحوائط الصد وخصوصا في النقاط الأخيرة من الأشواط، كما أنه يتفوق علينا دائما عندما يكون حسن ضاحي موجودا في الخط الأمامي، لكننا هذه المرة نسعى إلى التغلب على العوامل النفسية التي تؤدي لخسارتنا في الأمتار الأخيرة من الأشواط».

وتوقع الحايكي أن تظهر المباراة بمستوى مغاير عن المباريات السابقة وقال انه في أسوأ الظروف ستنتهي بنتيجة 3/1 لأحد الفريقين.

العدد 2079 - الخميس 15 مايو 2008م الموافق 09 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً