العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ

«الوسطى» تعلن افتتاح سوق «النويدرات» بصورة تجريبية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

21 مايو 2008

أعلنت بلدية المنطقة الوسطى في بيانٍ أمس (الأربعاء) عن قيام الجهاز التنفيذي بالتعاون مع المجلس البلدي بافتتاح سوق النويدرات بصورة تجريبية، داعية أصحاب الفرشات إلى البدء في مزاولة أعمالهم استعدادا للافتتاح الرسمي الذي سيكون تحت رعاية وزير شئون البلديات والزراعة منصور حسن بن رجب.

وقال مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالبلدية عبدالنبي إبراهيم في البيان إن «الافتتاح الرسمي سيتحدد موعده في وقت لاحق بعد استكمال كافة الاستعدادات لهذه المناسبة»، متحدثا عن تقدم عدد من المواطنين بطلباتهم للاستفادة من التسهيلات والخدمات التي توفرها السوق التي تعد مرفقا حيويا من المؤمل أن يخدم أهالي النويدرات والقرى والمناطق المجاورة.

وذكر إبراهيم أن «المستفيدين من الفرشات تمّ اختيارهم بنظام القرعة من خلال المجلس البلدي، وطلب منهم التوقيع على عقود الانتفاع ولكن لم يستجب منهم سوى 4 أفراد»، لافتا إلى أن «البلدية خاطبت باقي المستفيدين لاستكمال إجراءاتهم خلال أسبوع، وفي حال عدم استجابتهم سيتم استبدالهم بآخرين على قائمة الانتظار، إذ سيكون الافتتاح الرسمي بعد مباشرة الباعة لأعمالهم».

وبالنسبة لأبرز محتويات السوق، فإن «هناك 32 فرشة متنوعة، منها 18 لبيع الأسماك و10 لبيع الخضروات والفواكه و4 للحوم، فضلا عن توفير حراسة أمنية على مدار الساعة، وشركة متخصصة للقيام بأعمال التنظيف بشكل مستمر، ودورات مياه ومواقف تتسع لنحو 18 سيارة»، بحسب مدير الموارد البشرية.

وأكد إبراهيم أن «افتتاح السوق يأتي في إطار حرص البلدية على إقامة المشروعات التي تلبي احتياجات المواطنين وتكون قريبة منهم»، موضحا أن «الجهاز التنفيذي لن يألو جهدا في إنشاء مشروعات مماثلة في مناطق متفرقة من المحافظة الوسطى»

العدد 2085 - الأربعاء 21 مايو 2008م الموافق 15 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً