العدد 2089 - الأحد 25 مايو 2008م الموافق 19 جمادى الأولى 1429هـ

انتهاء فترة ترشح طلبة «التطبيقي» اليوم والانسحاب غدا// البحرين

يغلق في الساعة الرابعة من عصر اليوم (الاثنين) باب الترشح لانتخاب ممثل طلبة كلية التعليم التطبيقي بجامعة البحرين، وسط توقعات بأن يترشح عدد من الطلبة لخوض الانتخابات الطلابية لمجلس الطلبة في دورته السابعة.

وكان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية في الجامعة عميد شئون الطلبة أسامة الجودر قد أعلن أن باب الترشح لانتخاب ممثل طلبة كلية التعليم التطبيقي في المجلس الطلابي السابع، تم تمديد فتحه إلى الساعة الرابعة من عصر (الإثنين) الموافق 26 مايو الجاري 2008م، وأن آخر موعد لانسحاب المترشحين هو غدا (الثلاثاء) عند الساعة الرابعة عصرا، ليكون موعد الانتخابات يوم الأحد الموافق 1 يونيو المقبل.

وقال العميد «إن عمادة شئون الطلبة لاحظت قلة عدد المترشحين لانتخابات كلية التعليم التطبيقي، فأرجعت ذلك إلى حداثة تجربة طلبة الكلية في العملية الانتخابية، لذلك دعت العمادة اللجنة العليا إلى الانعقاد للنظر في الموضوع، وتمَّ اتخاذ قرار تمديد فترتي الترشح والانسحاب وتأجيل الانتخابات».

وأضاف أن الجامعة ارتأت تمديد فترة ترشح طلبة كلية التعليم التطبيقي لانتخابات المجلس الطلابي، رغبة منها في إفساح المجال لمشاركة أكبر عدد من الطلبة في الانتخابات»، موضحا أنها «المرة الأولى التي يشارك فيها طلبة كلية التعليم التطبيقي في المجلس الطلابي، وأنها تجربة جديدة بالنسبة إليهم». وأشار إلى أن هناك من الطلبة من لديه الرغبة في الترشح، ولكنه لم يتمكن بسبب عدم الإلمام بالمواعيد المقررة للترشح والانسحاب، مؤكدا أن هذا «القرار أتاح فرصة ثمينة للطلبة الذين لديهم الرغبة في الترشح، فعليهم أن يبادروا إلى تقديم طلباتهم لدى عمادة شؤون الطلبة».

ويتنافس في هذه الانتخابات حتى الآن طالبان من كلية التعليم التطبيقي، للفوز بمقعد الكلية في مجلس الطلبة السابع، وهما: الطالب عبدالله عبدالجليل الصياد، والطالب عبدالرحمن محمد السليمان، والعدد مرشح للزيادة.

العدد 2089 - الأحد 25 مايو 2008م الموافق 19 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً