العدد 2096 - الأحد 01 يونيو 2008م الموافق 26 جمادى الأولى 1429هـ

«دبي للإعلام» تحصد 8 جوائز في «بروماكس للإبداع»

في إنجاز غير مسبوق، حققت مؤسسة دبي للإعلام إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي فوزا كبيرا ونالت 8جوائز في الحفل السنوي لتوزيع جوائز بروماكس العربية للإبداع 2008، في فوز مستحق خلال الحفل الكبير الذي أقيم في الفترة 25- 26 مايو/أيار الماضي بفندق غروسفينور هاوس في دبي.

وكانت مؤسسة دبي للإعلام قد حصدت 16 جائزة في عام 2007، ثم ضاعفت حصتها من الجوائز هذا العام وفازت بخمس جوائز ذهبية وثلاث فضية ضمن فئات الإبداع، والتنفيذ، والترويج، والبرمجة. حيث تأتي الجائزة احتفالا وتتويجا للأعمال المتميزة في مجال الترويج والبث التلفزيوني والتسويق والتصميم التي يتم بثها على الهواء، أو توزيعها أو نشرها في الوطن العربي.

يذكر أن الحملات الترويجية على قناة دبي ون قد تميزت لتحصد ثلاث جوائز ذهبية منها اثنتان لأفضل مادة ترويجية، وواحدة لأفضل فواصل. وحصلت قناة دبي الرياضية على جائزتين ذهبيتين لأفضل شكل قناة وأفضل شارة بداية. كما فازت دبي الرياضية أيضا بجائزة فضية على أفضل مونتاج.

قناة دبي بدورها حصلت على جائزة فضية على فئة أفضل شكل قناة، واختتمت قناة سما دبي الأمسية بفوزها بجائزة فضية لأفضل ديكور.

يذكر أن الأداء المميز والتفوق الممتاز لمؤسسة دبي للإعلام في جوائز بروماكس للإبداع يضعها في المرتبة الأولى من حيث عدد الجوائز بين بقية القنوات التلفزيونية الأخرى ليؤكد جليا أن المؤسسة تتفرد بالريادة في صناعة الخدمات الإعلامية والتلفزيونية والإبداعية ولتتوج تلك النجاحات بهذا السبق في نيلها لجوائز الإبداع.

وتواصل مختلف القنوات التلفزيونية التي تنضوي تحت راية مؤسسة دبي للإعلام سعيها تمشيا مع إستراتيجية المؤسسة، على الالتزام بعرض محتوى تلفزيوني مبـدع وهادف يحترم الحياة الاجتماعية والثقافية والعائلية في الإمارات والخليج والعالم العربي للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين، وعلاوة على ذلك، تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز بفضل تقديمها لبرامج عالية الجودة تلبي تطلعات كافة المشاهدين بمختلف فئاتهم وأعمارهم.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة دبي للإعلام تضم تحت رايتها أربع قنوات تلفزيونية هي: قناة دبي وقناة سما دبي وقناة دبي الرياضية وقناة دبي ون، إضافة إلى مركز الأخبار.

العدد 2096 - الأحد 01 يونيو 2008م الموافق 26 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً