العدد 2100 - الخميس 05 يونيو 2008م الموافق 30 جمادى الأولى 1429هـ

«The One» معيشة مترفة من أحضان الطبيعة

كشف مصمم ديكور في «THE One» كينيث لوينينغ كيفية إدخال الشعور الخارجي إلى الداخل مع اللون الأخضر الرائع لمنح المنزل أناقة صيفية جذابة جديدة من قلب أحضان الطبيعة على رغم ارتفاع درجات الحرارة.

ويركز هذا الموسم على المعيشة الخصبة المترفة بينما يقدم «THE One» اللون الأخضر البهي الرائع بصفته الموضة الجديدة. ويجسد اللون الأخضر المنعش الهادىء الاستقرار والاسترخاء، ويمكن أن يستخدم بظلال متنوعة ليوفر تأثيرات مختلفة. فكّري في الطبيعة الخلابة: بألوانها الخضراء كاللايم الزاهي، والمريمية الناعمة، والطحالب والأوراق الخضراء الداكنة المتجانسة بتناسق بديع مع التماثيل الخشبية، وباقات الأغصان، ولمعان الكروم، والرخام الأملس الصقيل والزجاج الشفاف الصافي. نسِّقي كل هذه الأشياء الجميلة مع ألوانك المفضلة في حلة من الألوان الصيفية الجذابة لابتكار ثلاثة مظاهر مختلفة جدا.

وصرح لوينينغ بالقول «إن اختيار اللون الليموني الوضّاء كخلفية تمنحك الضوء الأخضر للقيام ببعض الديكورات المنزلية الأنيقة والمرحة أيضا. ابتكري بذوقك الرفيع طابعك الشخصي للألوان المبهجة من خلال مزج ألوان مظهر (Rock Candy) كالأخضر البنّاتي المشرق الفاتن، والزهري، والبنفسجي، والليلكي، والأبيض والرمادي لتضيفي لمسة صيفية إبداعية أنثوية ملهمة على أركان منزلك».

وأضاف «إجعلي غرفة المعيشة مثيرة نابضة بالحيوية بتغاير ألوان أريكة (COOL) البنفسجية المخملية الفخمة مع منضدة القهوة الرخامية بلون المونوكروم، وسجادة من تصميم ساتيا بول بيضاء نقية. اضيفي اكسسوارات من المساند الليمونية الخضراء الساحرة والفازات الوردية الجميلة، والزجاج الكلاسيكي المعتّق المحفور وشالات جمالية ملونة. ولتعزيز المظهر الخصب المترف أضيفي زوجا من الأشجار المشذبة (منمقة إلى الأبد) مزينة بأكاليل من الكريستال الماسي اللامع. وعلى أية حال فإن الألماس أفضل صديق للفتيات! وتوّجيها بثريا (ZAHRA) المزهرة الرائعة من البورسلين الرقيق لتضفي على المشهد لمسة من الضياء الأخاذ».

بالإضافة إلى أن من أبرز موضات هذا الصيف «City Safari» المثالية الأنيقة لسكان المدن الذين يتوقون شوقا لسحر الطبيعة. وجهي دعوة للطبيعة الخلابة إلى منزلك وابتكري ملاذا عصريا باختيار تشكيلة ألوان « au naturel» الخضراء الهادئة الفاتحة، والأبيض، والبيج، والبني ولمسة من الفضي. مع مراعاة البساطة في التغايرات بين الاثاث الحديث والمواد الخام لإثارة العواطف التي لا تثيرها سوى الطبيعة. وأضيفي مزيجا من الأخشاب والزجاج الصافي والإكسسوارات المعدنية الذكورية لمنح محيطك لمسة معاصرة.

العدد 2100 - الخميس 05 يونيو 2008م الموافق 30 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً