العدد 2100 - الخميس 05 يونيو 2008م الموافق 30 جمادى الأولى 1429هـ

فواز الجودر

أعلن بيت أبوظبي للاستثمار إحدى الشركات المالية المتخصصة في المنطقة تعيين فواز علي الجودر رئيسا لتوظيف الاستثمار للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتولى الجودر المسئولية عن قيادة الطاقم التنفيذي المكلف تطوير المشروع والتأكد من الانتهاء من مراحله في المواعيد المحددة لها.

وبهذه المناسبة، قال العضو المنتدب لبيت أبوظبي للاستثمار، رشاد جناحي: «إننا فخورون بوجود فواز الجودر بيننا وضمن فريق العمل إذ يتمتع بقدرات عالية على تحمل مسئوليات العمل بحرفية فقد كان عنصرا رئيسيّا منذ بداية عمليات بيت أبوظبي للاستثمار كما كان له دور أساسي في تطوير عدد من المشاريع الكبرى داخل المنطقة».

- متزوج.

حاصل على بكالوريوس العلوم تخصص إدارة الأعمال من جامعة سيتادل العسكرية (The Citadel)، في ساوث كارولينا في الولايات المتحدة الأميركية.

- تم تعيينه رئيسا لتوظيف الأموال للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

- حاصل على دبلوم في مهارات الإشراف الإدارية من جامعة البحرين.

- انضم إلى بيت أبوظبي للاستثمار في مطلع العام 2006 وهو يشغل حاليّا منصب رئيس لمجلس إدارة مشروع بورتاريف العقاري المقام على جزيرة ريف، الجزيرة الصناعية التي يتم إنشاؤها حاليّا كمعلم فريد من معالم التميز والرفاهية على شاطئ العاصمة (المنامة).

- يشغل أيضا المدير الإقليمي لتوظيف الاستثمار في بيت أبوظبي للاستثمار.

- ساهم من خلال المناصب التي تولاها في السابق في إنشاء قسم تمويل المستهلكين وقسم توظيف الاستثمارات في بيت التمويل الكويتي - البحرين.

- كان من بين أفضل 5 موظفين تم تكريمهم من بيت التمويل الكويتي - البحرين في العام 2005.

العدد 2100 - الخميس 05 يونيو 2008م الموافق 30 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً