العدد 2100 - الخميس 05 يونيو 2008م الموافق 30 جمادى الأولى 1429هـ

«بتلكو» تخفض أسعار خدمة الاتصال الدولي المباشر

أعلنت «بتلكو»، شركة الاتصالات الأولى في المملكة، لزبائنها من مستخدمي بطاقات call123 تخفيضات هائلة على المكالمات الدولية لأكثر من 200 وجهة دولية تصل حتى 95 في المئة.

وسيكون هذا العرض دائما بالنسبة إلى 212 وجهة دولية، بما فيها وجهات رئيسية مثل الهند، باكستان، الفلبين، سريلانكا، مصر، سورية، الولايات المتحدة الأميركية، بريطانيا، ووجهات أخرى.

وسيتم احتساب أجرة المكالمات الدولية، التي تجرى باستخدام بطاقات call123، على أساس الثانية من دون أية رسوم إضافية. كما ستحتسب الأسعار نفسها سواء تم إجراء المكالمات عبر الخط الثابت أو النقال، ناهيك عن عدم وجود أي فرق في أسعار المكالمات الصادرة إلى الخطوط الثابتة أو النقالة. وعن تفاصيل هذا العرض، قال سكرتير مجلس إدارة مجموعة بتلكو والمتحدث الرسمي باسم الشركة أحمد الجناحي: «تنطبق الأسعار المخفضة على جميع المكالمات التي تجرى باستخدام بطاقات call123 وهي بالضرورة ستكون في مصلحة الزبائن الذين سيكون بمقدورهم الآن الاتصال بعائلاتهم وأصدقائهم وأحبتهم في الخارج بأقل كلفة.

...وتقدم عرضا لمشجعي «يورو 2008»

أعلنت «بتلكو»، الشركة المتخصصة في توفير خدمات الاتصالات في البحرين، إطلاق عرض مذهل لمشجعي كرة القدم. وبفضل هذا العرض، أصبح بإمكان الزبائن شراء بطاقات قناة الجزيرة «يورو 2008» مقابل دينارين فقط، وهي الأقل سعرا في البحرين، وذلك عند اشتراكهم، أو قيامهم بالانتقال إلى خدمات أخرى، بغرض الاستمرار في الاستفادة من خدمات ومنتجات بتلكو. ويشمل هذا العرض الفريد الخدمات الآتية: فاليوتايم 200، فاليوتايم 260 وفريتايم 2000. ويتوافر العرض بكميات محدودة في محلات بتلكو في مجمع السيف، وذي سنتر، وكنتري مول ومطار البحرين الدولي. وعن هذا العرض، قال سكرتير مجلس إدارة مجموعة بتلكو والمتحدث الرسمي باسم الشركة أحمد الجناحي: «لأن بطاقات الجزيرة ستمكن حامليها من مشاهدة قنوات الجزيرة الرياضية +1، +2، و +3 والتمتع بمشاهدة كأس أمم أوروبا 2008، نتوقع أن يلقى هذا العرض رواجا شعبيا عارما». وأضاف «ومع سريان عرض يورو 2008 ابتداء من يوم السبت 7 يونيو/ حزيران الجاري، ستكون هذه البطاقة ضرورة بالنسبة إلى محبي كرة القدم».

العدد 2100 - الخميس 05 يونيو 2008م الموافق 30 جمادى الأولى 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً