العدد 2101 - الجمعة 06 يونيو 2008م الموافق 01 جمادى الآخرة 1429هـ

الإعلامية فاطمة العلي تدشن موقعها الإلكتروني

دشنت الإعلامية البحرينية فاطمة العلي يوم الخميس قبل الماضي موقعها الإلكتروني الخاص في حفل أقامته في نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي، وقد حضره عددٌ من الإعلاميين والفنانين والمهتمين.

ومن جانبها، رحبت العلي بالحضور في الحفل، وتمنت خلال كلمتها التي بدأتها بقراءة آية من سورة يونس، أنْ ينال الموقع الإلكتروني إعجاب الجميع.

وأشارت العلي إلى أنّ الموقع يشتمل على منتديات لافلي أو منتديات المحبة WWW.lOVLEYADV.COM، موضحة إلى أنّ الهدف الرئيسي لهذا المنتدى هو جمع أهل البحرين، وخصوصا فئة الشباب على فتح باب الحب والتلائم بينهم من كل الفئات والأجناس، هذا بالإضافة إلى البحث عن كلّ ما هو مفيد وجديد في كلّ المجالات.

وأضافت: أن أشدد على أنْ تكون منتديات المحبة ملتزمة بتعاليم الدين الحنيف وعادات البحرين وتقاليدها. وأشارت العلي إلى أنّ الموقع يشتمل أيضا على موقع خاص بالتجّار من النوعين (التجّار المتمرسين الذين أخذوا لهم باعا طويلة في السوق والآخر وهو التاجر الذي بدأ خطواته نحو التجارة في نوع من المساحات الإعلانية التي تسهم في نشر بضائعه ومنتجاته).

وأوضحت العلي بأنه قد حصلت مشكلة تقنية في نظام المنتدى، مشيرة إلى أنه سيفتح أبوابه للجميع في العاشر من شهر يونيو/حزيران الجاري.

العدد 2101 - الجمعة 06 يونيو 2008م الموافق 01 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً