العدد 2101 - الجمعة 06 يونيو 2008م الموافق 01 جمادى الآخرة 1429هـ

6 مدارس ثانوية تشارك بمسابقة «العمران» الإلكترونيّة

أقام قسم الحاسوب بمدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين في الصف الإلكتروني بمركز مصادر التعلم «المسابقة الإلكترونية الرابعة». والمسابقة عبارة عن «تصميم نشرة إلكترونية عن أخبار وتطبيقات وبرامج تقنية الحاسوب والإنترنت» شاركت فيها 6 مدارس من المرحلة الثانوية بمدارس مملكة البحرين.

وقد ساهم في إعداد وتنظيم المسابقة معلمو قسم الحاسوب، وهم كل من منسق قسم الحاسوب عصام عبدالحميد الأسد ومحمد عبدالرؤوف وإبراهيم الحداد ومجدي عبدالغفار وخالد عباس وعماد الشهابي. وأشرف على المسابقة المديرون المساعدين ديب حسن وخالد العامر بإشراف عام من مدير المدرسة عبداللطيف مبارك المداوي.

... و24 مدرّسا في دورة «الفلاش» بثانوية العمران

أقام قسم الحاسوب بمدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين دورة تدريبية في أساسيات برنامج الفلاش Macromedia Flash تحت عنوان: «مقدمة في برنامج الفلاش» لمدة خمسة أسابيع. وشارك 24 معلما ومعلمة من مختلف المدارس الثانوية بمملكة البحرين في الورشة التي أقيمت في قسم الحاسوب بقيادة عون محمد وتحت إشراف عصام عبدالحميد. وفي نهاية الدورة التدريبية تم تكريم المشاركين الذين أبدوا رغبتهم في استمرارية الدورات التدريبية بين المدارس؛ ليتم تبادل الخبرات بين الجميع، وذلك لما لمسوه من فائدة.

العدد 2101 - الجمعة 06 يونيو 2008م الموافق 01 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً