العدد 2101 - الجمعة 06 يونيو 2008م الموافق 01 جمادى الآخرة 1429هـ

أسوأ وأفضل تجميل لنجمات هوليوود

أصبحت عمليات التجميل متلاصقة بالمشاهير، فالنجوم الذين لم يجروا عمليات تجميل لم يولدوا بعد. موقع womenrepublic المهتم بعالم النجوم والمشاهير قام بعملية فرز لعمليات التجميل التي أجراها النجوم في الآونة الأخيرة واختار أفضل وأسوأ خمس عمليات تجميل.

الأفضل سلمي حايك المركز الأول لأفضل عمليات التجميل حصلت عليه النجمة المكسيكية ذات الأصل اللبناني سلمى حايك (42 عاما) التي أجرت عملية لأنفها زادتها جمالا وجاذبية

آشلي في المركز الثاني

جاءت مطربة البوب الأميركية الشابة آشلي سيمبسون (24 عاما) الشقيقة الصغرى للمطربة والممثلة الشهيرة جيسكا سيمبسون. آشلي أجرت عملية تجميل لتعديل أنفها الضخم فزادتها العملية جمالا وجاذبية. ولم يشفع نجاح العملية في الحد من توجيه النقد إليها ووصفها بالكاذبة بعد أن قالت في لقاء صحافي قبل أن تجري الجراحة أنّ الفتاة يجب أنْ تحب شكلها كما هو.

كاترين زيتا جونز المركز الثالث كان من نصيب الممثلة الجميلة كاترين زيتا جونز (39 سنة)، التي كانت حتى سنوات قليلة مضت تعتبر الوجه المثالي للأنوثة من دون عمليات تجميل، لكن الموقع يقول: إنها أجرت عملية تجميل لشد الوجه وتفادي تجاعيده، فبدت أكثر شبابا وجمالا عن ذي قبل.

كورتني كوكسواحتلت المركز الرابع الممثلة كورتني كوكس (44 عاما) إحدى بطلات المسلسل الشهير «فريندز»، إذ أجرت عملية لتكبير الشفاه وكانت النتيجة مذهلة، ولاقى النيولوك الخاص بها إعجاب الكثيرين.

الأسوأ

تيرا ريد في قائمة أسوأ عمليات التجميل جاءت في المركز الأوّل الممثلة تيرا ريد (35 عاما) التي اشتهرت بإجرائها الكثير من عمليات التجميل. وقد أجرت أخيرا عملية لشفط دهون البطن وشدها، لكن النتيجة كما تقول الصور التي نشرتها لها المجلات الفنية كانت سيئة للغاية

احتلت المركز الثاني النجمة الشهيرة ميغ ريان (47 عاما) التي حاولت استعادة شبابها بعملية تجميل تقضي على التجاعيد التي بدت تغزو وجهها، لكن النتيجة أنّ وجهها الذي كان جميلا تحوّل إلى ما يشبه المسخ

الممثلة روز ماكغوان (35 عاما) التي كان يعدها الكثيرون من أكثر النجمات جمالا، وكانت مسحة البراءة على وجهها تزيدها جمالا، لكن عملية التجميل التي أجرتها لشد الحواجب وتنحيف الأنف أفقدتها الكثير من جمالها وأضاعت مسحة البراءة أيضا.

العدد 2101 - الجمعة 06 يونيو 2008م الموافق 01 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً