العدد 2105 - الثلثاء 10 يونيو 2008م الموافق 05 جمادى الآخرة 1429هـ

«إنجاز البحرين» تحتفي بمتطوعيها وشركائها

نظمت مؤسسة إنجاز البحرين حفل غداء على شرف متطوعيها وشركائها، وذلك في يوم 10 يونيو/ حزيران الجاري بفندق كراون بلازا بحضور رجال الصحافة والإعلام.

وركز الحفل على الإشادة بالدعم الذي يقدمه الداعمون والمتطوعون والمساهمون الآخرون المتميزون والذين وقفوا إلى جانب المؤسسة منذ إنشائها ولعبوا دورا حيويا في تحقيق نجاح رسالتها.

وفي كلمتها الافتتاحية، وجهت الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة شكرها للمتطوعين والداعمين للمؤسسة، منوهة إلى أن «إنجاز البحرين» قطعت شوطا طويلا ومتميزا في مسيرة الإنجازات والتقدم منذ تأسيسها في العام 2005.

وأشارت سموها إلى أن «التقدير الذي نكنه لجميع الدعمين لنا لا حد له. وفي الواقع، ما كان لمؤسسة إنجاز البحرين أن تحقق كل هذا النجاح لولا دعمهم وإيمانهم برسالة إنجاز البحرين».

واعلنت سمو الشيخة حصة آل خليفة أن السنة القادمة ستشهد عددا من التطورات بما فيها تنفيذ برنامج الشركة في الفصل الأول من العام الدراسي بجامعة البحرين، مشيرة إلى أن هذه الخطوة سيتبعها تنفيذ برنامج جديد في الفصل الثاني يتمحور حول اخلاقيات العمل.

وقدمت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة 26 جائزة للداعمين المتميزين من أعضاء مجلس الإدارة والمتطوعين والذين دعموا الشركة على المدى الطويل. ومشاركة مع أعضاء مجلس الإدارة تم تقديم 52 شهادة تقدير إلى المتطوعين الذين شاركوا في برنامج الفصل الثاني. ومنحت جوائز خاصة لأفضل متطوع وافضل منسق مدرسة وأفضل منسق شركة.

وأوضحت أن جوائز الدعم الطويل المدى تم تقديمها للمتطوعين الذين سخروا جل وقتهم وخبراتهم بشكل مستمر على مدى السبعة فصول الماضية من اجل تأهيلهم الشباب لسوق العمل. أما جوائز المتميزين فتم تقديمها للداعمين الذين أبدوا إخلاصا ملحوظا والتزاما ثابتا بمساعدة إنجاز البحرين في سبيل تحقيق أهدافها وترك بصمات إيجابية على حياة الشباب في البحرين.

وحظي أعضاء مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين بالإشادة لدعمهم المستمر والتزامهم تجاه المؤسسة والذي تجلى على مدى السنوات إما من خلال الدعم المادي أو من خلال الخدمات المقدمة أو من خلال توفير المتطوعين بشكل مستمر. ويؤمن جميع الداعمين ويلتزمون برسالة المؤسسة الرامية إلى إلهام الشباب في البحرين وتقديم المساعدة لهم من خلال إعدادهم الإعداد الجيد وتأهليهم لأن يصبحوا شركاء ناجحين في المستقبل.

يذكر أن إنجاز البحرين جزء من المؤسسة العالمية جنيور اجيفمنت (Junior Achievement Worldwide) ويكمن هدفها الرئيسي في تزويد الشباب البحريني بالمفاهيم المتعلقة بسوق العمل والقطاع الاقتصادي حيث تسعى إلى تزويدهم بمختلف المهارات والقدرات المعرفية والأدوات والخبرات العملية التي يحتاجون إليها من اجل المشاركة في سوق العمل. وتعمل جنيور اجيفمنت في أكثر من 112 بلدا في جميع انحاء العالم.

وهي مؤسسة غير ربحية وتعتمد على دعم القطاع الخاص، وتهدف إلى تثقيف الشباب وتعزيز قدراتهم المعرفية وتشجيعهم على تقدير واحترام العمل الحر والتعرف على مختلف الاقتصادات وأخذ زمام المبادرة في قطاع الأعمال، وذلك من أجل تطوير وتحسين مستوى المعيشة. ويتكون مجلس إدارة المؤسسة من الرواد في قطاع الأعمال ومجموعة من الرؤساء التنفيذيين.

العدد 2105 - الثلثاء 10 يونيو 2008م الموافق 05 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً