العدد 2105 - الثلثاء 10 يونيو 2008م الموافق 05 جمادى الآخرة 1429هـ

حمادة هلال يستعين بـ «نسيم حميد» لمعركة الصيف

يحاول المطرب المصري حمادة هلال خلال الصيف الجاري الخروج من عباءة الرومانسية التي ظل يرتديها منذ أن عرف الطريق إلى السينما، إذ يعرض له خلال الأيام القليلة المقبلة فيلم «حلم العمر» الذي يجسّد فيه شخصية الملاكم البريطاني (اليمني الأصل) «نسيم حميد».

وقال هلال - في تصريح خاص للأحد المواقع الإلكترونية الفنية - إنّ مساحة التشابه التي تجمعه بالملاكم العالمي في الملامح و»الاستايل»، هي ما دفعته إلى التفكير في تجسيد شخصيته، خاصة وأنه يتمتع بشعبية جارفة في العالم العربي، معربا عن أمله في أنْ يحقق الفيلم النجاح المطلوب؛ ليتمكن من الخروج من سجن الرومانسية التي قدمها في أكثر من عمل سينمائي.

وأضاف المطرب المصري أنه حرص على دراسة الملاكم العالمي في محاولة للاقتراب من شخصيته قدر الإمكان، واستغرق الأمر أكثر من ستة أشهر في التحضير للشخصية، حيث كنت أقضي خمس ساعات يوميا في «الجيم» لتكوين البناء العضلي بالإضافة إلى ثلاث ساعات في التدريب على الملاكمة، كما استعنت بشرائط فيديو للمباريات التي لعبها «حميد» لدراسة أسلوبه داخل حلبة الملاكمة.

وأوضح أنه التقي «محمد على رضا» الملاكم المصري الحاصل على الميدالية الفضية في الدورة الأولمبية الماضية التي استضافتها «أثينا» واستفاد منه بصورة كبيرة أثناء التحضير للعمل، مشيرا إلى أن الدور يحتوي على مساحة هائلة من المواقف والمشاعر؛ إذ يراود البطل أحلاما كثيرة ويسعى إلى تحقيقها، لكن أحلامه لا تكتمل.

ألبوم والفيلم في وقت واحد

وعن آخر استعدادته لألبومه الغنائي الجديد أشار هلال إلى أنه انتهى من مرحلة «الديجيتال ماستر» لجميع أغنيات الألبوم، وأصبح جاهزا للصدور خلال أيام ويحمل عنوان «ساعات»، ويتضمن عشر أغنيات منها «تصور» التي تعرض حاليا على شاشة القنوات الغنائية، وأعكف حاليا على وضع التصورات الخاصة بتصوير «بوستر» وغلاف الألبوم؛ ليتم نشرها خلال أيام، كما اتفقت مع الشركة المنتجة على تصوير كليب آخر وحاليا أختار بين أغنيتين هما «ساعات» و«بحبك». ودافع المطرب المصري عن قراره بطرح ألبومه الجديد متزامنا مع بداية عرض فيلمه وقال: «كنت أتمني طرح الألبوم قبل الفيلم؛ لأنني تأخرت في تلك الخطوة أكثر من ثلاث سنوات، أما فكرة أنّ أحدهما يؤثر على نجاح الآخر فلا أفكّر فيها من الأصل، وكلّ ما أتمناه أنْ يحققا النجاح سويا».

وبرر «هلال» قبوله توقيع عقد احتكار مع المنتج السينمائي محمد السبكي، بأنه يعتبره بمثابة والده، وهو ما دفعه لرفض كثير من العروض الأخرى، مؤكّدا أنه يستشيره في كلّ ما يتعلق بأعماله الفنية ولا يستطيع العمل من دون العودة إليه للحصول على رأيه ومشورته. فيلم «حلم العمر» الذي كان اسمه «الملاكم» قبل أنْ يطلب هلال تغييره، يشارك في بطولته أمام هالة فاخر، توفيق عبد الحميد، رامي وحيد، وإخراج وائل إحسان.

يذكر أنّ الملاكم العالمي «نسيم حميد» الحاصل على لقبي المجلس العالمي للملاكمة والاتحاد الدولي للملاكمة لوزن الريشة لم يهزم قط في 35 مواجهة حتى فقد لقب منظمة الملاكمة العالمية في العام 2001، وينافس في وزن الريشة الملاكمون الذين يزنون 57 كيلوجراما أو أقل.

العدد 2105 - الثلثاء 10 يونيو 2008م الموافق 05 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً