العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ

الأهلي المتحد يواجه الإسلامي في نهائي دوري البنوك

تقام مساء اليوم في الساعة 7.10 مساء المباراة النهائية لكأس إخراج المغلوب لدوري البنوك 2008 لكرة القدم والتي تجمع فريق بنك الأهلي المتحد (1) مع فريق بنك البحرين الإسلامي (1) على صالة الحاج خليل مرتضى ديواني بنادي المنامة، وذلك برعاية مدير عام بيت التمويل الكويتي (البحرين) عبدالحيكم الخياط.

الفريقان يعدان من أقوى الفريق في دوري البنوك ومن الفرق المنافسة دائما على الألقاب بجانب بيت التمويل الكويتي ويضم الفريقان نجوم الكرة البحرينية ومنهم: عبدالله مهدي وعيسى الشهابي وسيدعدنان العلوي وصادق مرهون وعبدالله عباس، وعلى هذا الأساس فمن المتوقع أن تشهد المباراة الإثارة والندية.

وكان بنك البحرين الإسلامي حقق فوزا صعبا على حساب بيت التمويل الكويتي (2) بنتيجة 5/3 بعد طرد لاعب بيت التمويل الكويتي (2) سيدمحمد سيدحسين ليستغل بنك البحرين الإسلامي (1) هذا النقص العددي.

من جهته، حقق بنك الأهلي المتحد فوزا صعبا على حساب بي إم أي مسقط بعد أن قدم الفريقان مباراة جيدة غلب عليها العصبية والتوتر بنتيجة 3/2.

بدأ الأهلي المتحد بتشكيلة مكونة من: مهدي رمضان وإحسان الساعاتي وأحمد حسين وعيسى الشهابي وعبدالله مهدي وعبدالله عباس، فيما بدأ بي إم أي مسقط بتشكيلة مكونة من: علي حسن وأحمد عبدالجليل وبشار عبدالصمد وعلي عاشور ومحمود عبدالرحمن وعقيل محمود. وقامت شركة الطيران الإمارات حديثا بدعم منافسات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية 2008، إذ أعلن نائب رئيس اللجنة المنظمة لدوري البنوك والمؤسسات المصرفية (12) عبدالنبي فرازي عن رعاية ودعم شركة طيران الإمارات لما تبقى من منافسات دوري البنوك، ما يؤكد حرص شركة طيران الإمارات على رعاية الشباب البحريني والرياضة البحرينية دائما.

العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً