العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ

كل العوامل في صالحنا ووجود علاء في المنطقة ضروري

النجم الكبير للكرة البحرينية السابق حسن زليخ:

أكد النجم السابق والكبير للكرة البحرينية حسن زليخ أن كل الظروف تصب في صالح منتخبنا لكي يكسب رهان المباراة والحظوظ مؤاتية لنا بوجود عاملي الأرض والجمهور وان يضع هؤلاء اللاعبون في بالهم بان الجماهير ستكون موجودة وعليهم استثمار الفرصة لصالحهم.

والأمر الآخر فارق النقاط لصالحنا أيضا إذ نمتلك (10 نقاط) وعمان (4 نقاط) ولابد من الدخول بهدوء أكثر وتركيز. الأمر الثالث الذي يرجح منتخبنا الاستقرار الفني للفريق واستقرار التشكيلة، وهذا عكس ما لديهم. واما الأمر الرابع فهو مدرب منتخبنا الوطني لأنه يعرف فريقه السابق في المقابل مدربهم لا يعرف عن فريقنا. وأضاف: «ولكن كل ما ذكرته لا يمنع من العمل الجاد من قبل الإدارة بالاتحاد في التهيئة النفسية حتى يخرجوا الفريق من جو المباراة السابقة، وهذا الوقت مهم جدا واهم بكثير من الجانب البدني والفني ولأننا نحتاج إلى الحال النفسية والذهنية وتوظيف اللاعبين في مراكزهم وان يضع المدرب التشكيلة المثالية بغض النظر عن الأسماء وعليه أن يضع كل لاعب في مكانه الطبيعي - وأنا أقول في مركز الارتكاز الذي عانى. لماذا لم يشرك حمد راكع في غياب محمود جلال أفضل من أن نخسر جهود سالمين ومحمود عبدالرحمن اللذين يمتلكان النزعة الهجومية ولو وضع لاعبا جديدا ولكنه في مركزه وسيعطي بشكل أفضل». وتابع: «الجماهير من المتوقع أن تحضر بكثافة ولا تحتاج إلى دعوة وعلينا جميعا ان نعمل لإسعادها وليعلموا بأن الفريق أخذ العلامة الكاملة في مباريات الذهاب وعلينا التفكير بجدية لحصد النقاط في مباراة عمان المقبلة».

وعلى اللاعبين أن يلعبوا بتركيز عال وان يقللوا من أخطائهم وان يلعب الدفاع برقابة صارمة وتغطية المنطقة. ولدينا لاعبين كبار ولكن يعتقدون الرقابة الصارمة.

اما الوسط فعليهم التركيز في التمريرات السليمة وان تكون جاهزة وسهلة للهجوم الذي نحتاج منه اللمسة الأخيرة ولا يتخوف احد فالفريق بإذن الله سيفوز ونحن نثق بقدرات اللاعبين وبإمكاناتهم داخل الملعب وسنصل إلى الدور الرابع والأخيرة.

والآن في هذه الفترة فلنؤجل الانتقاد ونتكاتف جمعيا مع اننا غير مقتنعين بأداء الفريق السابق أمام تايلند والكل مستاء ونأمل تعديل الصورة الا أننا هذه المرة علينا الوقوف إلى جانب الفريق.

وقال أيضا: «ما أتمناه من المدرب ان يضع علاء حبيل داخل منطقة الجزاء واعطاء اسماعيل عبداللطيف الحرية في التحرك لان علاء من اللاعبين الذين يجيدون استثمار الفرص من انصافها فوجوده ضروري في منطقة الجزاء ونحاول ان نهجم بكثافة عددية وكلنا متفائلون بالفوز».

العدد 2107 - الخميس 12 يونيو 2008م الموافق 07 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً