العدد 2113 - الأربعاء 18 يونيو 2008م الموافق 13 جمادى الآخرة 1429هـ

سامر المصري في «وجه العدالة»

يواصل المخرج السوري الشاب سيف شيخ نجيب تصوير مسلسله الجديد «وجه العدالة» المأخوذ عن المسلسل الإذاعي السوري الشهير «حكم العدالة» الذي تبثه إذاعة دمشق كل ثلثاء، يقع المسلسل في ثلاثين حلقة منفصلة وذات قصة وجريمة مختلفة عن الأخرى حيث يعرض العمل قصصا حقيقية من ملفات القضاء ضمن إثارة واقعية وليست غربية مستمدة من الأفلام الأجنبية.

العمل هو من إنتاج شركة ورد للإنتاج والتوزيع الفني والتي يملكها الفنان سامر المصري وهو أول عمل تقوم الشركة بإنتاجه، وقصص المسلسل جمعها من القضاء المحامي هائل اليوسفي وكتب السيناريو والحوار عدد من الكتاب منهم رافي وهبي وحافظ قرقوط ولبنى مشلح، ويقوم بأداء الأدوار الرئيسية فيه الفنان سامر المصري بدور الرائد هشام وغزوان الصفدي بدور النقيب فوزي وجرجس جبارة بدور المساعد جميل وسليم كلاس (الطبيب الشرعي) وعبدالرحمن أبوالقاسم (القاضي) ورئيس النيابة (صالح الحايك). كما يشارك في حلقات العمل عدد كبير من نجوم الدراما السورية منهم قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، قيس شيخ نجيب، حسام تحسين بك، ليليا الأطرش، صفاء سلطان، وفيق الزعيم، كنده علوش وآخرون.

العمل سيتم عرضه على عدة قنوات فضائية خلال شهر رمضان المقبل.

وقال الفنان سامر المصري أجسد في المسلسل شخصية الرائد هشام والتي يصورها العمل بجانبها العملي وليس الحياتي الشخصي فالعمل اعتمد على اختيار أغرب القصص والتي تعتبر ألغازا ويصعب على المشاهد كشفها فورا، كما أن للعمل بعدا إنسانيا توجيهيا من خلال توعية المشاهد ولفت انتباهه إلى أحداث قد لا يعيرها اهتماما ولكنها قد تكون سببا في تدمير مستقبله.

وأضاف المصري أن العمل سيعكس صورة جدا واقعية وجديدة في الدراما العربية، إذ إن الأحداث التي كانت الناس تسمعها إذاعيا وتتخيل مشاهدها، ستراها مصورة ومنفذة دراميا، وفي مناطق تم انتقاؤها بعناية ودقة لتكون أشبه بالأماكن الحقيقية التي تمت بها هذه الجرائم، مؤكدا أن العمل يتناول عالم الجرائم بملفات وأحداث حقيقية

العدد 2113 - الأربعاء 18 يونيو 2008م الموافق 13 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً