العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

انطلاق دورة سار وجلف إنترناشيونال الكروية غدا

وقعت شركة الخليج الدولية للاستثمار ممثلة برئيسها مصطفى الشيخ عقد رعاية دورة نادي سار الرمضانية الثامنة لكرة القدم والتي ستحمل مسمى «دورة سار وجلف إنترناشيونال الرمضانية الثامنة» وذلك في اجتماع حضرته اللجنة العليا المنظمة للدورة ومندوبي الفرق المشاركة في مقر نادي سار.

وتحدث خلال حفل التوقيع رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس نادي سار عباس عبدالوهاب عن تطلعات اللجنة لتنظيم دورة رمضانية متميزة تلبي شغف الشباب البحريني في المنافسة الشريفة، كما تتطلع اللجنة إلى إبراز المواهب الشبابية في كرة القدم، مشيدا بالجهود المستمرة الملموسة التي تبذلها شركة الخليج الدولية في هذا الجانب.

وتابع رئيس النادي «أتقدم بالشكر والتهنئة في آن واحد لشركة الخليج الدولية لرعايتها دورة سار الرمضانية، مضيفا «أظهرت الشركة حماسة كبيرة لرعاية الدورة لما وجدت فيها من وجود كبير لفئة الشباب التي أبدت رغبتها في المشاركة في الدورة إلا أن اللجنة وضعت سقف المشاركة عند 20 فريقا فقط».

واختتم عبدالوهاب حديثه بالقول: «نسعى إلى عقد رابط مشترك نحن كنادي سار مع شركة الخليج الدولية يتصف بالاستمرارية من خلال توطيد العلاقات فيما بيننا بداية من الدورة الرمضانية، ومن ثم فإن برامج النادي سواء الرياضية أو الثقافية ستبقى مستمرة لخدمة المجتمع».

وكشف مدير البطولة محمد حسن عاشور عن شعار البطولة الذي تكون من مزيج بين شعار نادي سار وشركة الخليج الدولية يجمعهم الرقم 8 تعبيرا عن السنة الثامنة لانطلاق البطولة، داعيا مندوبي الفرق المشاركة إلى إبداء التعاون مع اللجنة المنظمة لإنجاح البطولة وإظهار الأهداف التي من أجلها أقيمت البطولة.

وأعلن مدير البطولة عن انطلاق البطولة يوم غدٍ (الجمعة) على أن تختتم في يوم 17 رمضان، الموافق 7 سبتمبر/ أيلول المقبل وذلك بعد سحب القرعة التي ضمت 20 فريقا، إذ تم توزيعهم على 4 مجموعات مع الآخذ في الحسبان عدم تقابل نادي سار الذي يشترك في البطولة بفريقين (أ) و(ب).

وحظيت النسخة الثامنة لدورة سار الرمضانية هذا العام، بدعم كبير من قبل الشركات التجارية المهتمة بالشأن الرياضي، وذلك بجانب الشركة الراعية، ومن بين الشركات الداعمة شركة رمسيس للهندسة ومطاعم الأبراج ومحلات الماراثون للرياضة ورجائي للرياضة، وشهرام للرياضة، كما أبدى رئيس المجلس البلدي «يوسف البوري» استعداده التام للدعم ماديا وتوفير المناخ المثالي الذي يؤمن نجاح البطولة.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً