العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

«عوالي للبولنج» يقر تطبيق أنظمة الاتحاد الجديدة

عوالي - نادي عوالي للبولنج 

19 أغسطس 2009

قررت إدارة نادي عوالي للبولنج إقرار أنظمة الاتحاد البحريني للبولنج في بطولات النادي الداخلية لهذا الموسم، وذلك تطبيقا للمعايير الدولية الجديدة وتماشيا مع أنظمة الاتحاد في إعطاء الفرص المتكافئة للمشاركين أثناء البطولات مع أخذ الادخار في الوقت والمال في عين الاعتبار.

وسيبدأ النادي في تطبيق هذه الأنظمة من بطولة ألبا الرمضانية للتسع خشبات والتي ستبدأ من 26 أغسطس/ آب الجاري وحتى 12 سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ عملت اللجنة على تحديد عدد الأشواط والأيام المقررة للعب، إذ لقيت هذه المبادرة الجديدة الاستحسان من قبل أعضاء النادي اللذين بادروا بالعمل على حجز المقاعد المخصصة لهذه البطولة مبكرا والتي وصلت إلى 75 في المئة حتى الآن، علما أن هناك محاولتين لكل لاعب كحد أقصى، ما يتسنى لأي لاعب إنهاء الدور التمهيدي في لليلة أو ليلتين للوصول للأدوار النهائية.

وستقام البطولة أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت على نظام حصتين في اليوم، الثامنة والعاشرة مساء بمجموع اثني عشر لاعبا كحد أقصى في الحصة الواحدة يلعبون مجموع ستة أشواط يتأهل للأدوار النهائية أحسن ثمانية عشر لاعبا لأحسن اثني عشر شوطا.

وتشكر أدارة النادي شركة ألبا على تمويلها لهذه البطولة على مدى السنوات الماضية متمنيا لإدارتها كل التوفيق والنجاح راجيا منهم التواصل على دعم أنشطة النادي مستقبليا.

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً