العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ

الأسبوع المقبل سنجلس مع محمد جعفر ونأمل التعاقد معه

مدرب طائرة قرية الفخار جاسم العجلان لـ «الوسط الرياضي»:

كشف مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي عالي جاسم العجلان لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه سيعقد اجتماعا مهما الأسبوع المقبل مع لاعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة سابقا ونادي النجمة محمد جعفر، وذلك بعد العرض الذي قدمه عالي إلى اللاعب خلال الفترة الماضية، وقال: «فعلا، طلبنا خدمات اللاعب وخصوصا أنه يملك استغناءه في يده، ونأمل أن تتكلل هذه الجلسة بالنجاح ويوافق اللاعب التعاقد مع نادي عالي».

وعن سبب تأخر التعاقد مع عباس الحايكي، قال: «للأسف الشديد دخل أحد الأندية على الخط وذلك بعد اتفاقنا معه، وبات صعبا جدا التعاقد معه في الوقت الجاري لأن أحد أندية الدرجة الممتازة هو من طلب التعاقد معه».

وذكر العجلان في سياق حديثه أن ناديه يفاوض أكثر من لاعب محلي، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق قبيل انطلاقة الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وقال: «لا نريد الإفصاح عن اسم أي لاعب في الوقت الجاري حتى لا يحدث لنا مثل الذي حدث مع اللاعب عباس الحايكي الذي كنا متفقين أن يكون معنا منذ بداية شهر يوليو/ تموز الماضي إلا أن كل ذلك تغير بعد ذلك، ونأمل فعلا التوفيق لاتفاق مع هؤلاء اللاعبين، لأن الهدف الرئيسي بالنسبة لنا الآن هو تكوين فريق قادر على العودة لمصاف أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة من جديد».

وأشار العجلان إلى أنهم بدأوا الأعداد للموسم الجديد منذ مطلع شهر أغسطس/آب الجاري، وأضاف «سنحاول أن يكون الفريق قادرا على العودة للمنافسة، وسيكون العمل كبير على العامل النفسي وهو الأهم بالنسبة لنا خصوصا بعد الحالة التي كان عليها الفريق في الموسم الماضي، وربما لتغيير المدرب الآن دور كبير فيما سيحدث مستقبلا».

وفيما يخص بالتعاقد مع اللاعب المحترف، قال: «كما يعلم الجميع قدمنا لاعبا إلى مجلس الإدارة وهما شالي وأوكو، ونحن في صدد البحث عن لاعب ثالث، والتعاقد مع اللاعب المحترف مرهون بالأمور المالية للنادي».

وأضاف «ربما يكون التعاقد في الفترة الثانية وذلك لأسباب مالية على رغم أنني أريد التعاقد مع اللاعب المحترف منذ البداية ولكن سأكون مؤيدا لهذا القرار إن حدث بكل تأكيد، لأن الفترة الثانية هي الحاسمة في الموسم».

العدد 2540 - الأربعاء 19 أغسطس 2009م الموافق 27 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً