العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

سنايدر يواصل رفضه ترك ريال مدريد

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس (الأربعاء) أن الجناح الدولي الهولندي ويسلي سنايدر رفض ترك فريق العاصمة ريال مدريد على رغم العرض الذي تقدم به إنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدماته.

وكشفت الصحيفة إن الهولندي البالغ من العمر 26 عاما قال أمس الأول (الثلثاء) لمدير عام ريال مدريد الأرجنتيني خورخي فالدانو خلال اجتماعه بالأخير: «خورخي، قلت لك بأني لا أريد الرحيل. ما أبغاه هو أن العب هنا (...). المسألة لا تتعلق بالناحية الاقتصادية بل الرياضية».

وبدورها ذكرت «آس» إن سنايدر برر موقفه بأسباب شخصية أيضا.

وتوصل ريال مدريد إلى اتفاق مع إنتر ميلان من أجل التخلي عن سنايدر مقابل 15 مليون يورو إضافة إلى مليونين آخرين استنادا إلى النتائج، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، مشيرة إلى أن نادي العاصمة يشجع رحيل سنايدر.

وذكرت صحيفة ماركا في موقعها على الشبكة الإلكترونية أن لاعب خط الوسط رفض الرحيل عن ريال مدريد على رغم أن النادي الإسباني استلم قميصه الذي يحمل رقم 10 وكذلك خزانته في حجرة محفوظات الفريق.

وكانت الصحف الإيطالية أشارت أمس الأول (الثلثاء) إلى أن إنتر ميلان أصبح قريبا من الحصول على خدمات سنايدر الذي ارتبط اسمه ببطل إيطاليا منذ عدة أسابيع، خصوصا بعد تعاقد ريال مدريد مع النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا من مانشستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي على التوالي إضافة إلى الإسباني تشابي ألونسو من ليفربول الانجليزي، ما سيجعل الهولندي يجلس على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات.

وكانت الصحف الإيطالية أشارت في وقت سابق إلى أن سنايدر في طريقه للانتقال لإنتر ميلان، إذ أوردت صحيفة «غازيتا ديللو سبورت» أن الاتفاق بين إنتر ميلان وسنايدر أصبح وشيكا، وأنه من المتوقع أن يصل الأخير إلى إيطاليا بعد ظهر أمس الأول (الثلثاء) من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، وبعدها سيكون بإمكان إنتر أن يعلن عنها بشكل رسمي.

ووجه ريال الاثنين الماضي رسالة واضحة إلى سنايدر بأنه ليس مرغوبا به بعدما ارتدى لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا الرقم 10 المخصص للنجم الهولندي وذلك خلال المباراة الودية أمام روزنبرغ النرويجي (4/صفر) على كأس سانتياغو برنابيو.

وارتبط اسم سنايدر بإنتر ميلان منذ عدة أسابيع، خصوصا بعد تعاقد ريال مدريد مع النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا من مانشستر يونايتد الإنجليزي وآي سي ميلان الايطالي على التوالي.

وفي حال نجح ريال مدريد في دفع سنايدر للانتقال إلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو فسيكون الأخير قد أنهى صيف الانتقالات بصفقة ناجحة تماما.

ونشط إنتر ميلان كثيرا خلال هذا الصيف بضمه الكاميروني صامويل ايتو والأرجنتيني دييغو ميليتو والبرازيليين لوسيو وتياغو موتا والنمسوي ماركو ارنوتوفيتش.

تجدر الإشارة إلى أن سنايدر انضم إلى ريال مدريد قادما من أياكس أمستردام في صيف 2007 مقابل 27 مليون يورو ويمتد عقده مع النادي الملكي حتى 2012.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً