العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

«طائرة البسيتين» تتعاقد رسميا مع لاعب أميركي!

سنسعى لإقامة معسكر تدريبي لـ «العربية»... جميل:

كشف رئيس النشاط الرياضي في نادي البسيتين خالد جميل لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه أنهى إجراءات التعاقد مع لاعب أميركي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي، وذلك ليكون بديلا للاعب الاسترالي استيفان الذي فضل الجهاز الفني بقيادة عبدالله سعد التخلي عنه وإيجاد البديل، وقال: «اللاعب أميركي، ويملك سجلا ممتازا وحافلا، وأعتقد أنه سيكون إضافة قوية بالنسبة لنا في الموسم المقبل».

وأضاف «اللاعب يلعب في مركز (2) وهو المركز الذي طلبه المدرب، وأريد أن أوضح أمرا مهما أن التعاقد مع هذا اللاعب جاء بعد قناعة كاملة من الجهاز الفني، ونأمل أن يكون اللاعب امتدادا إلى صفقاتنا الناجحة مع اللاعبين المحترفين بالنسبة لفريق الكرة الطائرة منذ دخول اللاعب المحترف ملاعبنا».

وفيما يخص التعاقد مع لاعب داركليب حسن جعفر، قال: «نحن الآن ننتظر الرد من قبل نادي داركليب لأنه لدينا الرغبة الفعلية في التعاقد معه». واضاف «الكل يعلم أننا تعاقدنا مع لاعب داركليب علي محمد قبل أسبوعين تقريبا، وكلنا أمل أن يشكل إضافة بالنسبة للفريق».

وعندما قلنا له ان داركليب أكد أكثر من مرة عدم نيته التخلي عن أي لاعب بشكل دائم، قال: «اللاعب صغير في السن ومن الصعب جدا التعاقد معه على سبيل الإعارة، فنحن مصرون على الانتقال الدائم».

وعن عودة أحمد عبدالقادر من جديد لصفوف طائرة البسيتين، قال: «الأبواب مفتوحة لعودته إن أراد ذلك لأنه أحد أبناء النادي، ونحن في أكثر من مرة عرضنا عليه العودة ولكن لظروفه العملية رفض ذلك، ولكن في هذا الموسم نحن نرحب مرة أخرى بعودته».

وأوضح جميل في نهاية حديثه أن النادي سيسعى جاهدا لتوفير معسكر تدريبي للفريق الأول قبيل انطلاقة البطولة العربية للكرة الطائرة مطلع العام المقبل، وقال: «الجهاز الفني يطلب إقامة معسكر تدريبي ونحن فعلا نأمل أن يحدث ذلك وسنسعى لإقامة هذا المعسكر التدريبي».

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً