العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

رمضان: نادي داركليب مستاء من الاجتماعات غير المجدية!

ملف حسن جعفر يناقش اليوم

أبدى أمين سر نادي داركليب عبدالنبي رمضان استياءه بسبب بعض الأندية التي تتعاقد مع مدربين كانوا يدربون في النادي أو ينتمون للقرية، ربما ليس بغرض سيرته الذاتية في عالم التدريب ولكن لأنه سيتحرك من أجلهم لكي يتعاقد مع عدة لاعبين من النادي، وقال: «من غير المعقول أن يحدث هذا السيناريو دائما، إذ أصبحنا في الأيام الماضية من اجتماع لآخر لأجل مثل هذه المواضيع وللأسف ربما النادي لم يخرج بشيء إيجابي من هذه الاجتماعات، وهذا يعتبر مضيعه للوقت، وبالتالي نحن نتمنى الجدية من قبل الأندية واعتبار الوقت مهما جدا بالنسبة لنا وخصوصا أننا في الوقت الجاري نعيش أجواء شهر رمضان المبارك وكل شخص يتطلع للحصول على فرصة للعبادة والتقرب إلى الله».

وأوضح رمضان في سياق حديثه أن ناديه سيعقد اجتماعا اليوم مع مسئولي الدير بشأن العرض الذي قدمه الديراوية من أجل حسن سعيد والشقيقين علي ومحمود حسين، وأضاف «وهذا امتداد لسلسلة من الاجتماعات التي عقدت في الآونة الأخيرة مع أكثر من ناد».

وذكر رمضان أن ناديه سيناقش اليوم ملف حسن جعفر. وعن التعاقد مع اللاعب المحترف، قال: «النية موجودة للتعاقد مع لاعب محترف، ولكن نحن ننتظر رأي مدرب الفريق إبراهيم علي بهذا الشأن ومعرفة الفترة التي يحتاجه فيها، ولا يمكننا الآن استباق الأمور كما أوضحت مسبقا».

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:57 م

      لا لخروج لاعبينا

      نرجو من ادارة نادينا الموقره برئاسة السيد عبد النبي رمضان عدم التفريط بلاعبينا وخصوصا صغار السن منهم الا في حالة الاستفادة الماديه وضمان الاستفاده من مباريات الفرق المنتقله اليها- ففي حالة انتقال ابناء النادي الا نادي الدير فلن يتحصل النادي على اي فائده مرجوه اذا اراد ان يستفيد من لاعبيه بالاحتكاك مع الفرق الاولى مع احترامي لنادي الدير الذي يقبع في دوري الدرجه الثانيه ( المتواضع)- وعن الاعب حسن جعفر نتمنى من الادارة النظر بعنايه في موضوع حسن لانه لاعب المستقبل في النادي

اقرأ ايضاً