العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

تدريبات متواصلة لمنتخب الناشئين قبل خوض «الخليجية»

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (الأحمر الصغير) تدريباته الجادة استعدادا لبطولة مجلس التعاون والتي ستقام ستقام بمدينة العين الإماراتية خلال الفترة من 5 حتى 14 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وسيلتقي منتخبنا الوطني غدا (الجمعة) المنتخب السعودي لكرة القدم للناشئين في مباراة ودية، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن المكان الذي سيستضيف هذه المباراة، ومن المرجح أن تكون بين ملعبي الأهلي أو المحرق.

وسينهي منتخبنا الوطني اليوم تدريباته على ملعب البديع بقيادة المدرب عدنان إبراهيم، وسيدخل بعدها في معسكر مغلق سيكون في مركز الشيخ سلمان بن محمد المقابل لاتحاد الكرة.

وسيلعب منتخبنا الوطني مباراة تجريبية أخرى قبل المغادرة إلى العين في الثالث من سبتمبر وستكون أمام السعودية أيضا في الدمام.

وسيصل المنتخب السعودي للناشئين لأرض الوطن قبل المباراة بعدة ساعات على أن يقيم الاتحاد مأدبة إفطار لمنتخبنا الوطني وللمنتخب السعودي وأن تقام المباراة عند الساعة العاشرة مساء.

وأوضح مدير المنتخب عبدالهادي الرقراق أن لاعبي المنتخب يتدربون بكل جدية بقيادة المدرب عدنان إبراهيم وأن جميع الأمور على ما يرام، وأكد أن اللقاء الودي الذي سيجمع منتخبنا مع المنتخب السعودي سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل التوجه للعين الإماراتية لخوض غمار بطولة كأس الخليج.

وقال الرقراق: «نتدرب حاليا على فترة واحدة وسندخل معسكرا بعد تدريب اليوم على أن نلعب المباراة غدا (الجمعة) ونتمنى أن يقدم المنتخب مستوى جيدا ويظهر بصورة جيدة».

ومن المرجح أن يدير المباراة طاقم تحكيم محلي.

وشارك منتخبنا الوطني حديثا في بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين لكرة القدم والتي استضافتها العاصمة الأردنية عمان، وخسر في أولى مبارياته أمام المنتخب الأردني وفاز في المباراة الثانية أمام المنتخب الفلسطيني ولعب مباراة تجريبية بعد خروجه المبكر من البطولة وكانت أمام الوحدات الأردني وخسرها أيضا.

يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين يستعد حاليا لخوض غمار بطولة كأس الخليج والتي ستستضيفها مدينة العين الإماراتية خلال الفترة من 5 حتى 14 سبتمبر المقبل ويشارك فيها الإمارات، قطر، عمان، الكويت، السعودية بالإضافة إلى منتخبنا الوطني، وسيكون منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب البلد المستضيف الإمارات وقطر وسيلعب أولى مبارياته 5 سبتمبر أمام المنتخب الإماراتي.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً