العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

الوفود الخليجية تصل البحرين للمشاركة في خليجي السلة

أشاد رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس الخليج الثانية عشرة لمنتخبات الشباب لكرة السلة «خليجي 12» رئيس الاتحاد عادل العسومي بالجهود الثمينة التي تبذلها جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية المعنية على تعاونها المثمر مع اللجنة المنظمة للبطولة التي ستقام في المملكة في الفترةما بين 28 أغسطس/ آب الجاري وحتى 4 سبتمبر/ أيلول المقبل تحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد العسومي على الدور الكبير لهذه الشركات من خلال تعاونها ودعمها اللامحدود ومساهمتها في إنجاح البطولة وتحقيقها لأهدافها المرجوة، معبرا عن شكره وتقديره لأصحاب السعادة الوزراء والمسئولين بالمؤسسات الحكومية، مقدرا توجيهاتهم السديدة في تقديم كل سبل الدعم للاتحاد البحريني والعمل على إنجاح المحفل الرياضي والملتقى الخليجي الذي سيقام على أرض مملكة البحرين.

وأوضح أن هذا دليل قاطع على سعي القيادة الحكيمة بتوفير سبل النجاح وتذليل كل العقبات أمام اللجنة المنظمة عبر التعاون الكبير من قبل هذه الجهات المعنية وتوفير كل المستلزمات المطلوبة من قبل اللجنة المنظمة وذلك للظهور بأفضل صورة ممكنة في تنظيم هذه البطولة، مؤكدا الدور الكبير الذي لعبته المؤسسة العامة للشباب والرياضة بدعم توجهات اتحاد كرة السلة سواء بإعداد المنتخبات السلاوية أو بالأمور التنظيمية التي تتعلق باستضافة البحرين لبطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة.

وقدم عادل العسومي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة في السياق ذاته جزيل شكره وامتنانه إلى وزارة الداخلية والمؤسسة العامة للشباب والرياضة ووزارة الثقافة والإعلام و وزارة البلديات ووزارة الصحة وهيئة الكهرباء والماء على التعاون وسرعة الاستجابة وتوفير متطلبات البطولة والتعاون الجليل في تذليل العقبات والصعوبات التي واجهت اللجنة المنظمة للبطولة.

من جهة، تصل مساء اليوم إلى أرض المملكة وفود منتخبات المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت ودولة الإمارات، إذ سيصل وفد السعودية قادما من مدينة الإسكندرية ويقيم معسكرا تدريبيا هناك وذلك في الفترة الصباحية أما الوفد القطري سيصل قادما من الدوحة، فيما يصل منتخب الإمارات قادما من دبي في الفترة المسائية، ومن ثم يلحقه مباشرة منتخب الكويت الذي سيصل في الساعة السادسة مساء قادما من العاصمة الكويت، ومن جهته سيتأخر الوفد العماني، وسيصل يوم 29 من الشهر الحالي. وسيكون في استقبال الوفود أعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة وممثلو المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وستتجه الوفود مباشرة إلى مقر إقامة البطولة في فندق السفير، ومن المتوقع أن تبدأ بعض المنتخبات برنامجها التدريبي في الفترة المسائية.

السماك: الملاعب جاهزة

أكد رئيس لجنة الملاعب والإحصاء عبدالعزيز السماك استعداد وجاهزية الملاعب لاستضافة منافسات بطولة خليجي 12، مشيرا إلى أن ملعب البطولة باتحاد السلة في أم الحصم سيكون جاهزا لاستضافة منافسات البطولة.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً