العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

سند يفاجئ كرانة وتعادل كرباباد مع العكر

في بطولة بتلكو الرمضانية لكرة القدم

جاءت نتائج مباريات الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى لبطولة بتلكو الرمضانية الرابعة عشرة لكرة القدم لتزيد الإثارة للتأهل للأدوار النهائية ولتزيد من لهيب المنافسة.

وكان فريق سند نجم الجولة فحقق فوزا لافتا على فريق كرانة (حامل اللقب) بهدفين مقابل هدف. وتعادل فريقا كرباباد والعكر بلا أهداف مما أشعل صراع التأهل والتي باتت مطلب الفرق الأربعة وتأجل الحسم للجولة الثالثة.

في اللقاء الأول فوّت فريق كرباباد على نفسه فرصة قد لا تتكرر لاحقا في سعيه للتأهل للدور الثاني من البطولة وقد يدفع ثمن تعادله مع العكر غاليا بعد أن فشل مهاجميه بالقبض على أهم ثلاث نقاط. وفي تفاصيل اللقاء الذي ظهر فيه العكر ندا قويا لكرباباد بل كان الأفضل نسبيا قياسا على مجريات اللقاء ووقفت العارضة بالمرصاد لكرتين من نجم العكر النجماوي السابق رضا حسن لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. أدار اللقاء باقتدار حسين البحار بمساعدة من محمد عبدالرسول وشاكر عبدالله.

وفي المباراة الثانية تغلب سند على حامل اللقب كرانة بهدفين مقابل هدف واحد.

المباراة جاءت متفاوتة المستوى تفوق فريق سند في بدايتها نتيجة لغياب معظم نجوم كرانة، إذ ظهر الفريق متأثرا نفسيا وفاقدا لتوازنه المعهود أمام فريق طامع لتعويض خسارته في الجولة الأولى.

ورغم البداية القوية لسند وتقدمه بهدفين جاء الأول منهما في الدقيقة التاسعة بإمضاء أيمن البحار. بينما سجل سند هدفه الثاني في الدقيقة الثانية عشرة بعد أن احتسب حكم المباراة المتألق مبارك الكواري ركلة جزاء صحيحة تصدى لها حسين عبدالعزيز وأودعها شباك كرانة.

ومن كرة قوية من البديل الناجح جاسم أحمد جمعة في الدقيقة 22 سجل كرانة هدفه الوحيد في المباراة واستمر لاعبو كرانة بمحاولاتهم للتسجيل عبر التسديد البعيد دون جدوى.

أدار اللقاء باقتدار مبارك الكواري بمساعدة من عبدالإمام محمد وعلي غريب.

وسيلتقي في الثامنة والنصف من مساء اليوم فريقا أبوصيبع وبوري وكلاهما برصيد 3 نقاط. وتليها مباشرة مباراة تجمع الهملة والمعامير وكلاهما بدون رصيد من النقاط.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً