العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

الشملان يوقع مع الحد واجتماع الليلة يحدد هوية المحترفين

في حفل مبسط وأمسية رمضانية رائعة وبحضور الرئيس الفخري

في حفل مبسط وفي أمسية رمضانية جميلة وقع المدرب الوطني محمد الشملان عقده لقيادة الفريق الأول للكرة بنادي الحد مع مجلس الإدارة بالنادي بحضور الرئيس الفخري أحمد المسلم ورئيس النادي الدكتور عبدالعزيز البوعينين ورئيس النشاط الرياضي محمد البدر وإداري الفريق الأول أسامة المالكي بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة عيسى البورشيد وثاني عيد وعادل البورشيد وصباح السليطي.

وبعد توقيع العقد من الطرفين تحدث الرئيس الفخري قائلا إنهم فخورون بتواجد الشملان معهم وأكد أن كل الإمكانات المتاحة ستكون تحت تصرف الشملان من أجل تذليل كل الصعوبات التي ستواجهه في عمله مع الفريق.

ومن جهة أخرى، وعد الرئيس الفخري الشملان باستقطاب المحترفين الجيدين الذين يخدمونه لتحقيق النتائج الإيجابية و البحث عن المتميزين المحليين ومن لهم الباع والمكانة في كرة القدم حتى يعود الفريق إلى مكانه الطبيعي في الدرجة الأولى.

موضحا في حديثه بأن المدرب هو الوحيد من له الحق في وضع التشكيلة الأساسية في المباريات ومن يراه مناسبا لهذه التشكيلة متمنيا له التوفيق في عمله مع الفريق.


البوعينين يثني على عطاء الشملان

وتحدث أيضا رئيس النادي الدكتور عبدالعزيز البوعينين الذي أكد اعتزازه بالشملان والتوقيع معه وقال إنه من خيرة المدربين الوطنيين والذين يمتلكون الكفاءة الفنية والاجتهاد في التدريب.


البدر: المرحلة المقبلة تحدد مصير الفريق

فيما تحدث رئيس النشاط الرياضي محمد البدر بقوله: إن المرحلة المقبلة هي المرحلة المهمة التي تحدد مصير الفريق خصوصا عندما نحمل هدف الصعود والعودة إلى الدرجة الأولى وهو المكان الطبيعي لفريق الحد وهذا ما نأمل تحقيقه عبر التعاون المتبادل مع المدرب الشملان.


هوية المحترفين في اجتماع المسلم مع البدر

يعقد اليوم الرئيس الفخري أحمد المسلم اجتماعا مهما مع رئيس النشاط الرياضي محمد البدر وإداريي الفريق الأول للكرة لمناقشة الأمور التي تهم الفريق وتحديد هوية المحترفين الذين يحتاج لهم الفريق.

وقال البدر لـ «الوسط الرياضي»: مازلنا في طور البحث عن المحترفين ولدينا بعض الأسماء من نيجيريا والكويت والعراق وبالتالي اجتماع اليوم سيحدد الكثير من هوية هؤلاء المحترفين حتى لا يدركنا الوقت لبداية الموسم. أما المحليين إلى الآن لم نحدد بعد الأسماء إذ مازالت المشاورات جارية بهذا الشأن.


الرئيس الفخري يجتمع بفتيات السلة

ومن جانب آخر، اجتمع الرئيس الفخري بنادي الحد أحمد المسلم بفريق آنسات السلة بالنادي أثناء تدريباتهن في الصالة الرياضية وتحدث لهن وشجعهن على مواصلة اللعب وناقش معهن الأمور المهمة ووعدهن بتذليل كل الصعاب التي يواجهن واستمع لهن واللاتي أكدن أن صعوبة المواصلات هي أكبر العقبات التي يواجهنها من أجل المواظبة على التدريبات فوعدهن المسلم بتوفير حافلة خاصة بهن لنقلهن من منازلهن إلى الصالة بالنادي ومن ثم إرجاعهن إلى منازلهن.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً