العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ

فوز أعضاء النادي في دورة طيران الخليج الرمضانية

انطلقت مباريات دورة طيران الخليج الرمضانية الخامسة عشرة الاثنين الماضي على ملعب كرة القدم لنادي طيران الخليج في سلماباد.

وحقق في المباراة الأولى فريق أعضاء نادي طيران الخليج فوزه الأول على فريق مفروشات أحمد شريف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، إذ كانت المباراة قوية ومشتعلة من بدايتها وكانت الأهداف كثيرة نظرا إلى النوايا الهجومية التي دخل بها الفريقان منذ البداية، وجاءت أهداف أعضاء نادي طيران الخليج عن طريق المشاكس محمد الطريف.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت بالأمس أيضا فاز فريق عبدالرحمن البناء للمقاولات بقيادة مدربه جمال على فريق مجلة الراية بأربعة أهداف مقابل هدف.

ستة عشر فريقا قسمت إلى أربع مجموعات ستشارك في بطولة هذا العام، إذ سيتأهل الفائزون بالمراكز الأول والثاني للفترة المقبلة. وسيدير المباريات حكام معتمدون من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم.

تضم المجموعة الأولى: مجلة الراية، أعضاء نادي طيران الخليج، عبدالرحمن البناء للمقاولات، مفروشات أحمد شريف. وتضم المجموعة الثانية: تايتنك، أوف سايد للرياضة، الجالية اليمنية، الطيارين. كما ستضم المجموعة الثالثة: منتديات محرقاوي، سيتي سنتر، وزارة التنمية الاجتماعية، الطيران المدني. تضم المجموعة الرابعة: جاردن كافيه، النائب عيسي أبوالفتح، بنك الإسكان، طيران الخليج.

العدد 2547 - الأربعاء 26 أغسطس 2009م الموافق 05 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً