العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ

هبة الدري ما بين «الجن والإنس»

عبدالعزيز الجاسم وصفها بـ «المتمكنة»...

تستعد الفنانة هبة الدري لخوض ثاني تجربة لها من خلال مسرح الرعب، حيث ستشارك في مسرحية «الجن والإنس» التي كتبها المؤلف الإمارتي جمل سالم، ويخرجها عبدالعزيز المسلم الذي يعود بحلة جديدة في الإخراج بعد توقفه 4 سنوات، وسيشارك الدري البطولة كل من: جاسم النبهان وباسمة حمادة وانتصار الشراح وعبدالعزيز المسلم والفنانة السعودية بدور عبدالله.

علما أن هبة الدري تشـارك هذا العام في مسلسل «قلوب للإيجار» بدور «منار» الفتاة العانس التي تمر بقضايا كثيرة مع أسرتها، ويشاركها العمل باسمة حمادة، وغازي حسين ووفاء مكي وابتسام العطاوي وعبدالعزيز جاسم الذي تشارك معه الدري للمرة الثالثة.

وقد أشاد عبدالعزيز جاسم بالدري ووصفها بالفنانة المتمكنة التي تجيد كل الأدوار. وتشارك الدري في مسلسل «العقيد شمة» بدور «الملازم نفلة» حيث تغلب الكوميديا على دورها في هذا العمل الذي تعرضت فيه لعدد من الإصابات في ذراعيها بسبب بعض المشاهد التي تحتاج إلى حركة ومرونة. وصرّحت هبة الدري في لقاء مع إحدى الصحف العربية بأن دورهـا في «العقيد شمة» سيكون مفاجأة لجمهورها، لأن فيه تنكرا ومواقف كوميدية جميلة، وبخصوص الإصابة، قالت الدري: «الحمد لله عدت بخير، وكل هذا يهون لعيون الجمهور والمتابعين». وبمشاركة كل من هدى الخطيب وانتصار الشراح وسعاد علي، تطل الدري في رمضان على قناة «أي آر تي» من خلال مسلسل «سوق واجف» الذي انتهت من تصويره قبل أكثر من شهر، بجانب نخبة من الفنانين أمثال إبراهيم الصلال وجاسم النبهان وغانم الصالح وانتصار الشراح. واعتبرت الدري اللكنة البدوية هي جديدها في هذا العمل مع الدور الذي اعتبرته شيّقا، ولاسيما أنه يقع وسط نخبة من نجوم الفن الخليجي.

العدد 2549 - الجمعة 28 أغسطس 2009م الموافق 07 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً