العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ

العادات الرمضانية تعبير صادق عن روح التضامن الاجتماعي

وزير الدولة منصور بن رجب في مجلسه الرمضاني:

أكد وزير الدولة منصور حسن بن رجب أن المجالس الرمضانية تجسد الوحدة الوطنية، وتؤكد روح المحبة والتكاتف بين جميع فئات المجتمع البحريني.

وقال بن رجب خلال استقباله في مجلسه الرمضاني مساء يوم الجمعة الماضي في الماحوز نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة: «إن المجالس الرمضانية تمثل عادة حميدة ورثناها عن الآباء والأجداد، وهي مظهر من مظاهر التواصل والتقارب بين كل المواطنين».

وفي تصريح لـ «الوسط» ذكر بن رجب أن «جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يؤكدون دائما أهمية روح التقارب، ويوصون كل المسئولين في مختلف المواقع التنفيذية بانتهاج سياسة الباب المفتوح والتعامل المباشر مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم، وخصوصا في المناسبات الدينية والوطنية».

وأضاف الوزير «ان شهر رمضان المبارك في البحرين يتميز بأجواء اجتماعية محمودة، ويمثل فرصة لالتقاء الجميع وبحث كل القضايا الوطنية، وهذا الحراك الاجتماعي الكبير له أثر ملموس في تعميق الوحدة الوطنية التي هي صمام الأمان للبحرين كما يؤكد ذلك دائما جلالة الملك».

وأشاد وزير الدولة بكل المبادرات الاجتماعية الخيرة التي تقوم بها المؤسسات والجمعيات والصناديق الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، التي تتجلى بوضوح خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن نشاط هذه المؤسسات محل تقدير لدى الجميع، وتعبير صادق عن روح التضامن الاجتماعي في البحرين.

وكان من أبرز زوار المجلس الرمضاني للوزير بن رجب مساء أمس الأول نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ووزير الدولة للشئون الخارجية نزار البحارنة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في البحرين السيد آغا والسفيران العراقي والسوري في المملكة وعدد من المسئولين والوجهاء والتجار

العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً