العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ

مدرب ناشئي الاتحاد يطالب اتحاد الكرة بتأجيل الدوري

أكد صعوبة التدريب في شهر رمضان

طالب، وبإلحاح شديد، مدرب فئة الناشئين للكرة بنادي الاتحاد سامي عبدالله اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الدوري إلى ما بعد الشهر الفضيل؛ لعدم قدرة المدربين على اعداد الفرق بالصورة السليمة لانشغال الملاعب بتدريبات كل الفئات العمرية، بالإضافة إلى الفريق الأول ما يعيق المدربين من تنفيذ البرنامج التدريبي بالصورة الصحيحة.

وقال لـ «الوسط الرياضي»: «نحن نمر بمأساة حقيقية وواقعية لم تجعلنا نتدرب بالصورة السليمة، وخلال الـ 20 يوما لم نحصل على الملعب الكامل ولا الوقت المطلوب للتدريب، وصرت ابحث عن الملاعب الرملية مع اننا سنلعب مبارياتنا على الملاعب بالعشب الاصطناعي، ومع ذلك ايضا لم نحصل على تلك الملاعب الرملية».

واضاف «حتى الملعب الذي نتدرب عليه لا استطيع ان العب عليه المباريات التجريبية نتيجة انشغاله بفئات الاشبال والشباب والفريق الأول يوميا، وبالتالي لا استطيع أن أقيم عليه المباريات، والمأساة الأخرى التي نعاني منها، هل من المعقول أن تبدأ التدريبات عند الساعة 8:00 مساء واللاعب الصغير قد تناول افطاره قبل هذا الوقت بقليل، إضافة إلى ذلك هناك الكثير من اولياء الأمور يمنعون أولادهم من حضور التدريبات في شهر رمضان على اساس بقائهم في المجالس الرمضانية الخاصة بهم وبالتالي يكون الحضور ضعيفا جدا.

وهذه المعاناة ليست في نادي الاتحاد فقط بل معظم الأندية، وانا كمدرب لا استطيع أن أقول للاعب الصغير لا تطع والدك وخالف أمره واحضر إلى التدريب، ولن أقوم بهذا العمل، ولن تسمح لي نفسيتي بأن أقول للاعب اترك القرآن واحضر للتدريبات».

وتابع «الدوري يبدأ يوم 3 سبتمبر/ ايلول المقبل ونحن لم نتدرب بعد، ونحن في اجواء الشهر الكريم التي حرمنا منها خلال الأيام الأولى. ولا نستطيع أن نتدرب عصرا؛ لعدم قدرة الصغار على التدرب في اجواء الصوم، وبالتالي لا نمتلك إلا نصف ساعة فقط في التدريب تكون فعلية. أما المباريات التي أريد ان العبها فحدث ولا حرج... فالفرق تتصل بي تريد اجراء المباريات معنا ولكن الملعب لا نستطيع ان نلعب عليه؛ لانشغاله بتدريبات الفئات الأخرى وحتى الملاعب الرملية التي ابحث عنها لا أحصل عليها.

ولذلك اناشد اتحاد الكرة واطالبه بتأجيل المباريات الى ما بعد شهر رمضان حتى تعتدل الأمور في التوزيع بين عصر اليوم وليلته، وبالتالي سيكون حضور اللاعبين أكثر من جيد، ولا بد من مراعاة خصوصية الشهر الكريم لهؤلاء الصغار في مثل هذه المناطق، وكلنا أمل في تفهم الاتحاد مثل هذه الظروف التي نعاني منها وتأجيل بدء مباريات الدوري إلى ما بعد شهر رمضان»

العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً