العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ

فوز كاسح لكوكيتو في دورة السقية

حقق فريق شركة كوكيتو فوزا كبيرا على فريق مركز جاسم للزراعة بنتيجة 9/1 بدورة السقية الرمضانية لكرة القدم. سجل الهدف الأول اللاعب رمزي مكي بالرأس أرسلها له زميله علي حميد.

ثم أضاف المخضرم محمد على الهدف الثاني من تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع علي سموزا ودخلت المرمى. وسجل الناشئ علي حميد الهدف الثالث والهدف الرابع أيضا واختتم عمار مكي أهداف الشوط الأول بتسجيله الهدف الخامس لفريقه.

وفي الشوط الثاني واصل نجوم فريق كوكيتو سيطرتهم على المباراة وسجل عمار مكي هدفه الثاني والسادس لفريقه كوكيتو. واستغل مهاجم فريق مركز جاسم خط مدافع كوكيتو وسجل هدف فريقه الوحيد.

بعد ذلك دخل هداف الفريق فيصل عبدالمجيد وواصل مسلسل الأهداف لفريق كوكيتو بهدفين جميلين واختتم الأهداف حمد محمد علي بالهدف التاسع.

وفي ختام المباراة قدم رجل الأعمال سلمان الخياط هدية اللاعب المثالي للاعب عبدالمنعم إدريس من فريق مركز جاسم للزراعة مقدمة من محلات بوما للرياضة.

ويلتقي اليوم في الساعة 4.45 عصرا فريق ورشة الأصدقاء مع فريق السبع على ملعب السقية بالسلمانية.

فوز الذيب في بطولة حمد بن رجب والشاخورة

تصدر فريق الذيب من المجموعة الأولى بطولة المرحوم حمد بن رجب والشاخورة السادسة لكرة القدم برعاية منصور بن رجب وزير الدولة، والتي تقام منافساتها على ملعب مركز الشاخورة بمجموع 6 نقاط من مباراتين.

ففي المباراة الأولى، فاز على فريق شباب الشاخورة بنتيجة 1/صفر، أما في المباراة الثانية والتي اتسمت بالندية والإثارة والمستوى الجيد فقد تغلب على فريق عصفور أفندي بنتيجة 2/صفر، سجل الهدف الأول اللاعب محمد رجب فيما سجل الهدف الثاني اللاعب الخلوق نواف علي عبدالله.

انطلاق دورة كرة الطاولة بمركز السهلة

انطلقت دورة كرة الطاولة الرمضانية التي ينظمها مركز السهلة الجنوبية الثقافي والاجتماعي، إذ يشارك فيها 40 من ممارسي هذه اللعبة التي تلقى إقبالا كبيرا من صغار وكبار لاعبي المنطقة.

وتم توزيع اللاعبين بطريقة إخراج المغلوب، إذ تجرى جميع المباريات في مبنى المركز ويديرها الحكمان سيدصالح سيدمهدي ومحمد حسن ويشرف عليها علي عبدالله، وتستمر مجريات مباريات الدورة لمدة أسبوعين لمعرفة بطل الدورة.

وتنظم اللجنة الرياضية برئاسة فاضل عباس عيسى هذه الدورة لسنوات كثيرة بغرض إفساح المجال للشباب لمزاولة اللعبة التي يحبونها إضافة إلى اكتشاف المواهب الفنية والاستفادة منها في المشاركات الخارجية. يذكر أن الدورة برعاية شركة الرياضي.

الليلة انطلاق بطولة كلاسيك كافيه الرمضانية

تنطلق مساء اليوم بطولة كلاسك كافيه الرمضانية لكرة القدم وبمشاركة 10 فرق قسمت على مجموعتين تضم كل مجموعة خمسة فرق، وستكون الساعة 8.30 مساء مسرحا للمباراة الأولى للبطولة التي تتواصل فعالياتها على مدار الأيام المقبلة من الشهر الفضيل، وسيلعب في المباراة الافتتاحية فريق كلاسيك كافيه مع فريق أبو ضاحي لحساب المجموعة الأولى من البطولة.

وستقام مباريات البطولة على ملعب الاستقلال، إذ ستدير لقاءات البطولة طواقم تحكيمية معتمدة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم، بعد التنسيق بين اللجنة المنظمة للبطولة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم وبالتحديد مع لجنة الحكام على الاستعانة بأطقم تحكيمية لإدارة مباريات البطولة.

وستطبق في مباريات البطولة جميع قوانين اللعبة المعتمدة في الاتحاد الدولي والبحريني لكرة القدم، إذ إن الاستعدادات كانت كبيرة لإنجاح البطولة وإظهارها بالصورة التي تنال رضى وإعجاب الفرق المشاركة فيها، هذا بالإضافة إلى الجماهير التي ستتواجد لمتابعة المباريات.

وحددت اللجنة المنظمة العديد من الجوائز، وستكون جائزة الفريق صاحب المركز الأول عبارة عن مبلغ مالي وقدره 100 دينار بحريني، في حين سيحصل وصيف البطولة على مبلغ 50 دينارا بحرينيا، بالإضافة إلى جوائز كثيرة خصصت للفرق المشاركة وكذلك اللاعبين والجماهير التي ستحضر لمتابعة مباريات البطولة.

وبحسب النظام المتبع للبطولة سيتأهل صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن تكون مباريات نصف النهائي بطريقة المقص ومن ثم إقامة المباراة الختامية للبطولة

العدد 2550 - السبت 29 أغسطس 2009م الموافق 08 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً