العدد 2024 - الجمعة 21 مارس 2008م الموافق 13 ربيع الاول 1429هـ

موضة جديدة

انتشرت في الآونة الأخيرة تصريحات لعدد من الفنانين والمغنين عن تعرضهم لتهديد بالقتل أو تشويه للوجه بماء النار، وآخرين بعثت لهم رسائل نصية وبريدية تحمل طابعا تهديديا، في الوقت الذي لا ترى من كل تلك التهديدات ما يشير إلى تحليها بشي من الواقعية.

ومثلها تعرض هذا الفنان لإصابة في عينه أثناء تصوير أحد لقطات أفلام الأكشن، وأخرى تقع على رأسها طائرة من دون أن تصاب بأذى، كلّها قصص ذات صياغة واحدة وهدف يبدو أنه أيضا واحد!!

تهديد الفنانة أصالة بالقتل وأنْ يكون مصيرها مصير رئيسة الوزراء الباكستانية « بوتو» إنْ قامت بالغناء في عدن هو الآخر ذاب مع تمايل جماهيرها في حفلتها المدشنة أخيرا في عدن والتي لاقت إقبالا جماهيريا واسعا، فضلا عن ترويج مدير أعمال المغنية اللبنانية دومنيك بتعرضها للتهديد وتشويه وجهها بماء النار في حال غنت مجددا وما يقابله من ازدياد مبيعات كليبها الأخير.

ويبدو أنّ تلك الموضة لم تكن قصْرا على أحد؛ لتنال بعض الفنانين الذين لا يعتقد بأنّ أحدا قد يفكّر في التعرض لهم لمحدودية جماهيرهم وقصر حياتهم الفنية أساسا كمغنية سوبر ستار رويدا عطيه.

والملفت بأن بعض الفنانين كذبوا الكذبة وعمدوا إلى تصديقها، فبعد إشاعة مثل هذه الأخبار، عمد البعض منهم إلى المشي « ببادي جارد» ولم يتبق سوى أنْ يجلبوا سيارات مصفحة ومقاومة للرصاص!

علها موضة جديدة هدفها اللعب على أوتار حساسة من جهة وكسب تعاطف الجمهور وإثارة فضوله من جهة أخرى والترويج لشهرة مصطنعة، وشأنا أم أبينا المروجون لها أفلحوا في بثها للشارع ووسائل الإعلام هي الأخرى أسهمت في تناقلها رغم الشبهات التي تحيط بها.

العدد 2024 - الجمعة 21 مارس 2008م الموافق 13 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً