العدد 266 - الخميس 29 مايو 2003م الموافق 27 ربيع الاول 1424هـ

المملكة

المطوع يلتقي كتلة المنبر الوطني الإسلامي

المنامة - الوسط

التقى وزير شئون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع في مكتبه بديوان سمو رئيس الوزراء رئيس وأعضاء كتلة المنبر الوطني الإسلامي بمجلس النواب. وقد ناقش الوزير معهم عددا من القضايا والآراء التي أثيرت في جلسات المجلس.

ونوه الوزير بانفتاح المجلس على قضايا واهتمامات المواطنين، مؤكدا تجاوب الحكومة الكامل مع كل ما يثار من قضايا في مجلس النواب من أجل الصالح العام وخدمة الوطن وتدعيم وتفعيل الممارسات الديمقراطية.

الصالح يفتتح مقر شركة يوسف فخرو

السهلة - الوسط

افتتح وزير التجارة علي صالح الصالح بحضور وزير الدولة عبدالنبي عبدالله الشعلة المقر الرئيسي لشركة يوسف بن يوسف فخرو، وذلك صباح امس بمنطقة السهلة. حضر الافتتاح عدد من كبار المسئولين بوزارة التجارة والفعاليات الاقتصادية والتجارية، ويعود تأسيس شركة يوسف بن يوسف فخرو الى ما يزيد على 60 عاما. وقد اطلع الوزيران خلال جولتهما في المعرض الذي بلغت مساحته التكميلية 1700 متر مربع على البضائع التي تخصصت الشركة في توفيرها للمستهلك من الشركات والماركات العالمية كالاجهزة الكهربائية وأثاث المكاتب والمدارس وانظمة الصوت وأجهزة الأمن والحماية وأدوات السفر.

الحريري يلتقي وزير المواصلات

بيروت - بنا

استقبل رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية رفيق الحريري صباح أمس في بيروت وزير المواصلات وزير الداخلية بالوكالة سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، إذ سلّمه رسالة خطية من رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى القضايا موضع الاهتمام المشترك.

النعيمي يستقبل حسين عيسى

مدينة عيسى - الوسط

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي في مكتبه بديوان الوزارة عضو المجلس البلدي بمحافظة المحرق حسين عيسى أحمد. وتم خلال المقابلة بحث الخدمات التعليمية التي تقدمها الوزارة لأهالي منطقة العضو الانتخابية.

حضر المقابلة عضو مجلس الآباء بمدرسة رقية الابتدائية للبنات ورئيس نادي سماهيج عبدالحسين جعفر الحايكي وعضو مجلس الآباء بمدرسة الدير الابتدائية الاعدادية للبنات.الدير الابتدائية الاعدادية للبنات

العدد 266 - الخميس 29 مايو 2003م الموافق 27 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً