العدد 267 - الجمعة 30 مايو 2003م الموافق 28 ربيع الاول 1424هـ

هل يدير نهائي كأس اليد حكّام أوروبيون؟

يعقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد اجتماعا مهمة اليوم لمناقشة بعض الأمور ومن أهمها جلب حكام أجانب لإدارة المباراة النهائية لكأس اليد التي ستجمع قطبي اللعبة النجمة والأهلي والتي ستقام يوم الثلثاء المقبل.

وقد عبّر رئيس لجنة الحكّام باتحاد اليد عيسى سويد عن ثقته في حكام البحرين وأكد جاهزيتهم لإدارة المباراة النهائية على رغم حساسيتها وقوتها لأنها تجمع زعيما اللعبة في البحرين.

وأشار سويد إلى استعانة بعض الاتحادات الخارجية بحكّام البحرين لإدارة مباريات مهمة وقوية وحساسة على مستوى عال.

وعن نيّة الاتحاد في جلب حكّام أجانب، أشار سويد إلى احتمال أن يجلب الاتحاد حكاما من أوروبا وذلك لزيادة مطالبة الأندية البحرينية بطاقم تحكيم أجنبي بعد التأهل للمباراة النهائية بداعي التأثّر بقرارات حكّام البحرين.

وأكد سويد تأييده لتبادل الحكّام مع الدول المجاورة لكن ذلك متروك للجهات العليا كالمؤسسة العامة للشباب والرياضة ومجلس إدارة اتحاد اليد وذلك للكلف الكبيرة التي يتطلبها احضار حكّام من خارج البحرين والتي تفوق كلفة مكافآت الحكام للموسم.

وقلّل سويد من الفائدة التي سيحصل عليها حكّام البحرين من الحكّام الأجانب في حال إدارتهم لمباراة واحدة ومغادرتهم المملكة وعدم البقاء لإدارة بعض المباريات في الدوري والكأس للاستفادة من خبرتهم في هذا المجال

العدد 267 - الجمعة 30 مايو 2003م الموافق 28 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً