العدد 267 - الجمعة 30 مايو 2003م الموافق 28 ربيع الاول 1424هـ

الاتحاد الملكي للفروسية والقدرة يناقش تقارير اللجان العاملة استعدادا للموسم المقبل

ترأس رئيس الاتحاد الملكي للفروسية والقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اجتماع مجلس الإدارة والذي تم خلاله مناقشة الأمور المتعلقة بالاستعداد للموسم المقبل لنشاطات الاتحاد المختلفة وذلك عبر تقارير اللجان العاملة كافة، وقد تلقى مجلس الإدارة تقارير اللجان المختلفة كما تلقى تقرير لجنة القدرة عن الخطوات التي اتخذت للموسم المقبل ونوعية السباقات والمسافات والجوائز وكيفية تنظيم السباقات.

صرح بذلك عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة فيصل بن حسن العجمي الذي أضاف ان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تلقى كذلك تقرير لجنة الحواجز عن الموسم المقبل وعدد السباقات التي ستقام فيه.

وأضاف العجمي ان مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد ناقش كذلك تقارير اللجان الأخرى بشأن الأعمال التي انجزت حتى الآن والمراحل المقبلة من أعمال اللجان.

وأكد فيصل بن حسن العجمي ان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد أصدر توجيهاته الى اللجان كافة وذلك للاستعداد الجيد للموسم المقبل الذي من المؤمل ان يبدأ في شهر اكتوبر/تشرين الأول المقبل مع تحسن الجو في مملكة البحرين وذلك بهدف تنظيم المسابقات المختلفة في كل من الحواجز والقدرة. وأشار العجمي الى ان الاجتماعات المقبلة سيناقش فيها مجلس الإدارة استعدادات اللجان بصورة شاملة من أجل تنظيم المسابقات في القدرة والحواجز خلال الموسم المقبل

العدد 267 - الجمعة 30 مايو 2003م الموافق 28 ربيع الاول 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً