العدد 2552 - الإثنين 31 أغسطس 2009م الموافق 10 رمضان 1430هـ

«الصم البحرينية» تدعو الوزارات لتحقيق مطالبها

أعرب رئيس جمعية الصم البحرينية مهدي النعيمي عن تقديره للجهود الحثيثة التي قام بها النائب الثاني لرئيس مجلس النواب صلاح علي، ومتابعته مطالب فئة الصم ورفعها إلى الوزارات المعنية وهي المطالب التي تم بحثها خلال اللقاء الأخير بين وفدٍ من الجمعية والنائب في مجلس النواب, آملا من الوزارات التعاون معه لتحقيق تلك المطالب الإنسانية لفئة الصم والسعي لحل مشكلاتهم وتذليل الصعوبات التي يعانون منها.

وأشار إلى أن في مقدمة المطالب توظيف العاطلين من الصم في ترجمة الأخبار والبرامج التلفزيونية, مواصلة التعليم الثانوي, رفع العلاوة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

وقال النعيمي «إن ثقتنا كبيرة في سعادة النائب صلاح علي، وثقتنا أكبر في تفاعل الوزراء المعنيين مع هذه المطالب، من أجل تلبية حقوق الصم الذين هم جزء لا يتجزأ من المجتمع، حيث يقاس تطور المجتمعات اليوم بمدى اهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة».

العدد 2552 - الإثنين 31 أغسطس 2009م الموافق 10 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:25 ص

      ماذا عن ساعتي رعاية أيها النائب الموقر؟

      ليس كل المعاقين في مدارس أو معاهد كما أن بعض المعاقين ممن لا يعتمد عى نفسه في أي شيء فمن بقدم الرعاية لهذا الطفل؟ هل تستقيل الأم و هي قادرة على العطاء وبحاجة لأبسط النقود لتوفر له احتياجاته و الدنيا غلاء أم تهمل رعايته و تعرض حياته للخطر ؟لما لاتسمعون نداءنا فبعض المسؤولين يحرموننا هذه الحقوق بحجة عدم وجود قانون لأنهم لا يعترفون بقانون الإنسانية و الرحمة .

اقرأ ايضاً