العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

بنك البحرين والكويت يوقع اتفاقية رعاية شاشة عرض في «البورصة»

تم توقيع اتفاقية بين بنك البحرين والكويت، وسوق البحرين للأوراق المالية (البورصة) تقضي برعاية البنك لشاشة الكترونية تعرض أسعار الأسهم بقاعة التداول في مقر السوق الجديد بمرفأ البحرين المالي. وقد حضر توقيع الاتفاقية كل من محافظ مصرف البحرين المركزي رئيس مجلس إدارة سوق البحرين للأوراق المالية، رشيد المعراج، والرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت،عبدالكريم بوجيري، ومدير عام سوق البحرين للأوراق المالية، فؤاد راشد.

وبموجب الاتفاقية ستقوم السوق بوضع اسم وشعار بنك البحرين والكويت على شاشة العرض التي تبث البيانات المتعلقة بنشاط السوق في قاعة التداول.

وتستعد السوق في إطار تجهيزها لقاعة التداول بمقرها الجديد في مرفأ البحرين المالي لتركيب عددٍ من شاشات العرض الإلكترونية ذات المواصفات الفنية الموحدة بالإضافة إلى شريط الكتروني متحرك يعرض أسعار أسهم الشركات المدرجة في قاعة التداول والمعلومات الأخرى ذات العلاقة.

وقد أثنى رئيس مجلس إدارة السوق، رشيد المعراج، على مبادرة بنك البحرين والكويت الداعمة لمشروع تجهيز قاعة التداول بمقر السوق في المرفأ المالي، مقدرا للبنك إسهاماته المميزة في اتخاذ المبادرات التي كان لها دور فاعل في استحداث وتطوير مختلف المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والمالية في مملكة البحرين، مضيفا أن السوق تثمن عاليا ما تبديه جميع الشركات المساهمة المدرجة في السوق من تعاون لمختلف الجهود في جميع المجالات ما من شأنه أن ينعكس إيجابا على زيادة تنافسيه السوق ورفع مستوى خدماتها التي تقدمها لمختلف الأطراف.

من جهته أشاد مدير السوق، فؤاد راشد، بقيام بنك البحرين والكويت برعاية إحدى شاشات العرض في قاعة التداول، مثمنا لمجلس إدارة البنك وإدارته التنفيذية دعمهم المستمر لأنشطة السوق كافة، مؤكدا أن رعاية البنك من شأنها المساهمة في دعم صورة البنك لدى المجتمع البحريني كواحد من المؤسسات الرائدة في دعم المشاريع الوطنية، والتي نأمل من المؤسسات الأخرى أن تحذو حذوه فيها لما لهذه المبادرات من دور كبير في دعم وتطوير برامج ومشاريع المؤسسات المختلفة في مملكة البحرين.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، عبدالكريم بوجيري: «يحرص بنك البحرين والكويت دائما على أن يكون شريكا أساسيا في المشاريع الحيوية كافة التي تنفذها المؤسسات المالية والاقتصادية في البحرين، والتي من شأنها تطوير البنية الفنية والتقنية فيها، وذلك من خلال المساهمة في دعم البرامج والمشروعات التي تنفذها»، مؤكدا في الوقت نفسه أنه ومن منطلق العلاقة الراسخة التي تجمع البنك مع سوق البحرين للأوراق المالية حرص البنك على التأكد من المشاركة في هذا المشروع الذي من شأنه توفير قيمة مضافة لقاعة التداول في مقر السوق الجديد بالمرفأ المالي.

العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً