العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

«الأعلى للمرأة» ينظم محاضرة «حقوق الطرفين في وثيقة عقد الزواج»

تنظم الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة بالتعاون مع المحافظة الشمالية محاضرة عن «حقوق الطرفين في وثيقة عقد الزواج» وذلك بعد صلاة التراويح مساء اليوم (الأربعاء) بمقر المحافظة، وذلك ضمن فعاليات برنامج الثقافة الأسرية بهدف التوعية والتعريف بقانون أحكام الأسرة (القسم الأول).

ويتحدث في المحاضرة كل من عضو المجلس الأعلى للمرأة رباب العريض ورئيس شئون المحاكم الشرعية بوزارة العدل والشئون الإسلامية عبدالله الحاي.

ودعت الأمانة العامة الرجال والنساء والشباب والمقبلين على الزواج للحضور والاستفادة مما سيطرح في هذه المحاضرة. ويهدف برنامج الثقافة الأسرية إلى رفع مستوى الوعي بالحقوق الأسرية التي ينص عليها قانون الأحكام الأسرية في شقه الأول، حيث يتضمن القانون الكثير من المواد والأحكام المضيئة التي من شأنها أن تساهم في حل مشاكل الأسرة البحرينية في حالات الخلاف الأسري وتحقيق الأمن والاستقرار الأسري للمرأة البحرينية خصوصا.

العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:29 ص

      حل الأزمات التي في البلد يقلل من مشاكل الأسر

      المبادرة في إعطاء الحقوق للمواطنين يقلل من المشاكل الأسرية لدى المواطنين ، وقانون الأسرة الكل يطالب به القضاة و رجال الدين و المواطنين .. ولكن من الذي يجب عليه إعطاء الضمااان !! أليست الحكومة و أعلى سلطة في البلد .. إذا يجب توجيه الخطاب للمعنيين لا إلى المواطنين و المتزوجين و المقبلين .. و لا تخلطون السم بالعسل في محفل و مجلس

اقرأ ايضاً