العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ

أحمر الصالات يصطدم بالأردن في ثاني المواجهات

يخوض منتخبنا الوطني لكرة الصالات (الفوتسول) مباراته الثانية مساء اليوم وتحديدا في الساعة 9.30 مساء وذلك في بطولة غرب آسيا التي تحتضنها العاصمة الأردنية (عمّان) حتى الخامس من سبتمبر/ أيلول الجاري، إذ سيلتقي الأحمر هذا المساء المنتخب الأردني (مستضيف البطولة) على صالة القصر الرياضي بمدينة شباب الحسين.

وكان منتخبنا افتتح مبارياته في البطولة في وقت متأخر من مساء يوم أمس حين التقى المنتخب اللبناني، علما بأن منتخب لبنان خسر مباراته الافتتاحية في البطولة أمام المنتخب العراقي بهدف مقابل هدفين.

وأجرى الأحمر مرانا حماسيا وجادا لخوض مباراة لبنان التي جرت مساء يوم أمس، إذ تدرب اللاعبون على صالة مدرسة سكينة وأظهر اللاعبون استعدادا للمنافسة على لقب البطولة.

وفي هذا الصدد صرح إداري المنتخب محمد الغنيم بأن أوضاع البعثة على ما يرام وأن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد لتمثيل المملكة في هذا المحفل الكروي داخل الصالات، وأضاف أن التفاؤل يسود الجميع بقدرة اللاعبين على تقديم العطاء الجيد وبالتالي تحقيق النتائج الإيجابية، مشيرا إلى أن اللاعبين متحمسون جدا للمنافسة على لقب البطولة وإهداء البحرين أول إنجاز في هذه اللعبة وتكرار ما فعله منتخب الكرة الشاطئية في العام 2006.

العدد 2553 - الثلثاء 01 سبتمبر 2009م الموافق 11 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً