العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ

«العربية للطيران» تطلق رحلاتها إلى المدينة المنورة

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق رحلاتها إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية من مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، وذلك ابتداء من 1 سبتمبر/أيلول 2009.

وتعد المدينة المنورة الوجهة الـ 58 لمجموعة العربية للطيران في العالم، والرابعة في المملكة العربية السعودية. ويأتي تدشين هذه الوجهة الجديدة كجزء من استراتيجية العربية للطيران لتعزيز شبكة وجهاتها في المملكة.

وابتداء من الشهر المقبل ستنطلق رحلات الذهاب والإياب بمعدل رحلتين أسبوعيا، بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة ومركز عمليات العربية للطيران في الشارقة. وستقوم الشركة برحلتها إلى المدينة المنورة أيام الثلثاء والسبت.

وصرح مدير القسم التجاري في شركة «العربية للطيران أي كي نزار بالقول « يسعدنا في العربية للطيران إطلاق رحلات الشركة إلى المدينة المنورة خلال شهر رمضان الكريم، إذ يوجد مستوى عال جدا من الطلب بين الحجاج على الرحلات المتجهة إلى المدينة المنورة، والتي توفر لهم المزيد من القيمة، وخاصة أثناء موسم الحج. كما أننا على ثقة تامة من أن رحلات العربية للطيران المباشرة إلى المدينة المنورة، ستوفر المزيد من الراحة لجميع المسافرين إلى المدينة، وبشكل خاص الحجاج الذين يؤدون مناسك الحج والعمرة».

ويبلغ عدد سكان المدينة المنورة حوالي 1.3 نسمة، إذ تعتبر واحدة من أكبر المدن في غرب المملكة العربية السعودية. ويزور المدينة المنورة كل عام أكثر من 3 ملايين شخص وذلك كجزء من شعائر الحج الذي يعد الأكبر من نوعه في العالم.

العدد 2555 - الخميس 03 سبتمبر 2009م الموافق 13 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً