العدد 2556 - الجمعة 04 سبتمبر 2009م الموافق 14 رمضان 1430هـ

حنان ترك: حجابي جعلني لا أخشى الموت

أكدت الفنانة المصرية حنان ترك أنها لا تخشى الموت؛ لأن لديها أملا كبيرا في أن يغفر الله لها ويحسن خاتمتها وتكون من أهل الجنة، وخاصة بعد أن ارتدت الحجاب، معربة عن ندمها على أفلام كثيرة قدمتها قبل ارتداء الحجاب.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة المصرية أن ارتداءها الحجاب لا يعني اعتزالها الفن، بل تغيير طريقة اختيار الأدوار والأعمال التي تقوم ببطولتها، نافية اصطحاب «محرم» أو استشارة علماء الدين في الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت حنان - في مقابلة مع برنامج «باب الشمس» على قناة «القاهرة والناس» - إنها أصبحت تشعر باستقرار نفسي بعد ارتداء الحجاب، وإنها أصحبت تنام في سكينة وليس كما كان قبل أربع سنوات؛ حيث كانت تذهب للطبيب النفسي ولا تعرف للنوم طريقا إلا عبر الأقراص المهدئة.

وأضافت الفنانة المصرية أنها لم تصطحب معها محرما أثناء تصوير مشاهد مسلسل «هانم بنت باشا» الذي يعرض في شهر رمضان الحالي على عدد من الفضائيات العربية، مشيرة إلى أنها لم تقم أيضا باستشارة علماء الدين في مشروعية أعمالها الفنية.

واعترفت حنان بأنها ليست راضية عن نفسها حتى بعد ارتدائها الحجاب وقالت: «أنا نادمة على أفلام كثيرة مثلتها قبل ارتداء الحجاب. وحتى بعد أن ارتديت الحجاب، ثقتي في نفسي معدومة وأشعر بأنني يمكن أن أكون أفضل مما أنا عليه الآن».

العدد 2556 - الجمعة 04 سبتمبر 2009م الموافق 14 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً